حسين الديك يتعرض للسخرية بسبب إعلان تلفزيوني.. وأيمن رضا يلقى الإشادة
مشاهير أخبار المشاهير
11 أبريل 2022 8:13

حسين الديك يتعرض للسخرية بسبب إعلان تلفزيوني.. وأيمن رضا يلقى الإشادة

avatar آية أبو نظام

لطالما كانت الإعلانات التلفزيونية محطة مهمة في القطار الرمضاني اعتاد المُشاهد العربي على رؤيتها في أغلب الفضائيات، مسُتمتعا بالأجواء وبظهور الفنانين من خلالها.

ويشهد العام الجاري حضورا لافتا لعدد من الفنانين السوريين في مجموعة إعلانات عبر شاشات التلفزة غير أنها لم تكن بالمستوى الذي يدفع الجمهور للإشادة به.

وتعرض الفنان حسين الديك لجملة من الانتقادات بعد ظهوره في إعلان تجاري لإحدى السلع الغذائية، وظهرت في بداية الإعلان مجموعة من السيارات يوجد بها أشخاص يحملون السلاح ويقومون باللحاق بدراجة نارية، لتقف الدراجة ويظهر الفنان حسين الديك ويسلم نفسه.

ثم تظهر لقطة أُخرى لحسين الديك مع مجموعة كبيرة من الأشخاص وبأيديهم السلعة موضوع الإعلان برفقة أغنيته ”غيرك ما بختار“ التي تعد من أشهر أغاني الديك.

وتداول رواد السوشيال ميديا الإعلان مع تعليقات ساخطة، وسخر البعض منه، معتبرين أنه بمجرد أن يشاهدوا الإعلان يسارعون إلى تغيير المحطة، معربين عن أمنيتهم لو تمت دراسة الإعلان بشكل أفضل، وتقديمه بصورة جيدة مختلفة عن ما ظهر عليه.

2022-04-٢٠٢٢٠٤١٠_٢٣٥٠٣٢

كما شارك الفنان السوري، أيمن رضا، متابعيه بمقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، يعود لإعلان لصالح شركة شوكولاته؛ إذ ظهر في بداية الإعلان كشخصية اعتبارية جالسا على عرشه الخاص فيتقدم اثنان من الجنود باتجاهه حاملين صندوقا خشبيا.

يفتح ”رضا“ الصندوق ليجد الشوكولاته المعلن عنها، فيتناول بعض الحبات منها ويتحول فجأة لشخصية ”أبو ليلى“ الكوميدية والأكثر شعبية من بين أعماله، قدمها في المسلسل الشهير ”أبو جانتي ملك التكسي“.

بعدها يبدأ أيمن رضا بالغناء وسط فرقة عراضة شامية، أغنيته الشهيرة في العمل ”وزع شوكلاته وطعمينا“، وأرفق فيديو الإعلان بعبارة: ”لا حدا يسب عيب“ في إشارة على ما يبدو إلى أنه على علم مسبق بردة فعل الجمهور.

2022-04-٢٠٢٢٠٤١٠_٢٣٥١٣٨

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي رضا على منشوره، إذ أثنوا على حسه الكوميدي وإبداعه، في تقديم إعلان بسيط بقالب جميل ولافت للأنظار، فعلق أحدهم: ”من بعدك ما حدا يمثل كوميديا، احلا استاذ أيمن“، كما استذكر البعض شخصية ”أبو ليلى“ والجماهيرية التي حققتها عند عرض مسلسل ”أبو جانتي“ ليصفه أحد المتابعين بصانع الابتسامة.