داليا مصطفى: زوجي شريف سلامة لا يشبه "سيف".. ويقدر دور الزوجة
مشاهير أخبار المشاهير
10 أبريل 2022 22:06

داليا مصطفى: زوجي شريف سلامة لا يشبه "سيف".. ويقدر دور الزوجة

avatar محمد شريف

كشفت الفنانة المصرية داليا مصطفى رأيها في حالة غضب الجمهور على زوجها النجم شريف سلامة بعد تجسيده شخصية ”سيف“، خلال أحداث مسلسل ”فاتن أمل حربي“، الذي يعرض بموسم رمضان الحالي.

وظهر سلامة في المسلسل وهو يمارس العنف ضد زوجته، كما أنه يحاول الانتقام منها حتى بعد وقوع الطلاق بينهما.

وصرحت داليا مصطفى لـ“فوشيا“ أن شخصية زوجها شريف سلامة في الواقع بعيدة كل البعد عن شخصية ”سيف“ التي يقدمها بأحداث المسلسل، مشددة على أنه يحترم المرأة ويقدرها ويعرف قيمة الزوجة جدا.

2022-04-6f86cb96

وأكدت أنه يعاملها بشكل رائع وحبّه لها شديد، ولكن هذا ليس له علاقة بتقديمه دورا على الشاشة سواء بالسينما أو الدراما التلفزيونية.

وأشارت داليا إلى أن بعضا من الجمهور ربط بينه وبين الشخصيةح لأنه تقمصها وعاش فيها واستطاع أن يجسدها بشكل صادق وواقعي؛ ما جعل المشاهد يشعر وكأنه هو من يفعل تلك الأفعال السيئة.

وأعربت داليا عن سعادتها بنجاح زوجها في موسم رمضان الحالي، بالإضافة إلى نجاح مسلسل ”فاتن أمل حربي“ بشكل عام، وأوضحت أن العمل يناقش قضية هامة وهذا ما جعل شريف يتحمس للمشاركة فيه.

2022-04-43-1

ولفتت إلى أن زوجها يدعمها ويساندها في عملها كممثلة، والأمر ذاته بالنسبة لها، كما أنهما يحرصان على معرفة آراء كل منهما في أعمال الآخر، ودائما ما تتمنى له النجاح مثلما تتمناه لنفسها.

ويناقش مسلسل ”فاتن أمل حربي“، مشكلة المطلقة في أخذ حقوقها من زوجها بالقانون، ومشكلة حضانة الأطفال إذا تزوجت الأم بعد الانفصال، ويطالب بتغيير قانون الأحوال الشخصية الذي لا ينصف المرأة المطلقة.

الجدير بالذكر أن مسلسل ”فاتن أمل حربي“ بطولة نيللي كريم وهالة صدقي وفادية عبد الغني ومحمد الشرنوبي ومحمد ثروت وخالد سرحان وجيلان علاء، وهو من تأليف الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى في أولى تجاربه الدرامية بعد أن قدم العديد من التجارب السينمائية خلال الأعوام الماضية، ومنها أفلام ”صاحب المقام“ و“مولانا“ و“الضيف“.

ويمثل هذا العمل التعاون الثاني بين المخرج ماندو العدل ونيللي كريم، بعدما قدما معا من قبل مسلسل ”لأعلى سعر“، وحقق نجاحا كبيرا في وقت عرضه.