نجل عبد الرحمن أبو زهرة يكشف آخر تطورات حالة والده بعد خضوعه لجراحة
نجل عبد الرحمن أبو زهرة يكشف آخر تطورات حالة والده بعد خضوعه لجراحةنجل عبد الرحمن أبو زهرة يكشف آخر تطورات حالة والده بعد خضوعه لجراحة

نجل عبد الرحمن أبو زهرة يكشف آخر تطورات حالة والده بعد خضوعه لجراحة

كشف الدكتور أحمد أبو زهرة نجل الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة، عن تطورات الحالة الصحية لوالده بعد خضوعه لعملية جراحية دقيقة في منطقة الحوض، نتيجة سقوطه وإصابته بكسر، وأيضا فقدانه الوعي لعدة أيام بسبب تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.
وأكد الدكتور أحمد أبو زهرة لـ"فوشيا"، أن حالة والده الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، شهدت تطورا وتحسنا ملحوظا خلال الساعات الماضية بعد خضوعه للجراحة، وأصبح حاليا في حالة أفضل بكثير من الفترة الماضية، خصوصا أنه استعاد وعيه بشكل جيد وتخطى المرحلة الصعبة التي مر بها منذ دخوله في أزمته الصحية.
وأشار إلى أنه من المفترض نقل والده إلى غرفة عادية الاثنين، بحسب كلام الأطباء وخروجه من العناية المركزة التي مكث فيها منذ مرضه وحتى بعد الجراحة، وتأتي هذه الخطوة الإيجابية بعدما أصبحت حالته مستقرة ولم يعد في حاجة لتواجده فيها.
وأوضح أن والده سيمكث فترة في المستشفى، خصوصا بعد الجراحة التي خضع إليها من أجل تلقيه الرعاية الطبية اللازمة، وأنه حتى الآن لم يتم تحديد الموعد النهائي لعودته لمنزله، مؤكدا أن الأهم حاليا هو استقرار حالته وتحسنها.
ووجه أحمد أبو زهرة، الشكر لجمهور والده ومحبيه الذين لم يتوقفوا عن الدعاء لوالده والاطمئنان عليه، مطالبا الجميع باستمرار الدعاء له حتى يكتمل شفاؤه ويتجاوز تلك الفترة ويعود لحياته الطبيعية بصحة جيدة.
وكان الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، قد شغل الساحة مؤخرا بخبر مرضه المفاجئ، ونقله للمستشفى فاقدا الوعي؛ ما أثار قلق محبيه عليه، وتصدر اسمه محركات البحث على غوغل وحديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من مرة.
وأعلن المستشار الفني لمدينة الثقافة والفنون بالعاصمة الإدارية الجديدة، الدكتور أحمد أبو زهرة، عن مرض والده في الأسبوع الأخير من شهر مارس الماضي، حيث أكد أنه سقط مغشيا عليه داخل منزله؛ ما عرضه لكسر في منطقة الحوض مجددا، وفقدانه الوعي بعدها، ولهذا تم نقله إلى أحد المستشفيات بمحافظة الجيزة، وبعد تدهور حالته تم نقله لمستشفى ثان والذي يتواجد فيها حاليا ويتلقى العلاج فيه.
يذكر أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، انتهى من تصوير جزء كبير من مشاهده في فيلم "أهل الكهف" الذي يجمعه بعدد من الفنانين منهم محمود حميدة وخالد النبوي، ومحمد ممدوح، وغادة عادل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com