دانييلا رحمة عن حياتها العاطفية: حبيبي قاسٍ معي ويحتويني عند عصبيتي
دانييلا رحمة عن حياتها العاطفية: حبيبي قاسٍ معي ويحتويني عند عصبيتيدانييلا رحمة عن حياتها العاطفية: حبيبي قاسٍ معي ويحتويني عند عصبيتي

دانييلا رحمة عن حياتها العاطفية: حبيبي قاسٍ معي ويحتويني عند عصبيتي

كشفت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة عن جانب مخفي من علاقتها العاطفية، مع رجل مجهول، لم تكشف عن هويته.
وتحدثت رحمة في لقاء تلفزيوني مع الشاعرة والإعلامية نجاح المساعيد أن أكثر شخص يستطيع تهدئتها، هو حبيبها، وقالت: "هو قاسي معي، ولا مرة بقلي شي أنا بدي إسمعه وهاد اللي بحبه فيه، وصار معود علي وبيعرف يحتويني وقت عصبيتي".
وعن موعد زواجها، كشفت دانييلا رحمة أنها تخشى أن يؤخرها المجال الفني عن زواجها وحياتها الشخصية، وقالت: "بخاف شغلي يأخرني عن إني إتزوج وأعمل عيلة، وهذا الشي حابة عيشه لأني بحب الأمومة، وبحب العيلة، وبحب أعطي الشخصي اللي بحبه… أنا هلأ عم جرب أعطي حالي كتير من وقتي، بس دائماً بقول ما لازم إتأخر ولاقي وقت لهاد الموضوع، بس بضل أجل".


وتحدثت دانييلا رحمة أن حبيبها الذي لم تكشف عن هويته، أنقذها بشكل غير مباشر خلال انفجار مرفأ بيروت، وقالت: "اتصل فيني رفيقي قبل الانفجار وقالي خلص بكفي تكوني كسولة، واعملي رياضة.. ولولا ما طلعت كنت قاعدة عالصوفا حد الزجاج اللي اتكسر بعد الانفجار".
وأضافت النجمة اللبنانية في اللقاء التلفزيوني: "قضينا الليلة سوا بعد الانفجار، وضلينا عم نضف الزجاج من على الأرض، وكنت ببكي بقله بدي روح على أستراليا.. وما كان في وقت نقعد ونحكي".
وأكدت دانييلا رحمة أنها لم تستخدم جمالها للدخول إلى عالم التمثيل، وعلقت قائلة: "هاد اللي كنت خايفة منه، من أول ما دخلت مجال التمثيل… أنا كنت أدرس بأيام المدرسة بأستراليا، درست مسرح، وبهديك الفترة كان بدي خلص مدرسة، وفوت عالمعهد، بس ما كان عندي ثقة بحالي".


من جانب آخر، لا تترك الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة مناسبة دون الحديث عن والدها الفنان اللبناني يوسف رحمة، وعائلتها المقيمة في أستراليا، وعبرت خلال اللقاء عن اشتياقها الكبير للمكان الذي تشعر به بكامل حريتها في أستراليا إلى جانب عائلتها، وتحدثت بتأثر كبير عن والدها، وقالت: "أيامي ناقصة حالياً بدونهم، وأكثر ما أخاف منه هو أن أخسر أحدا منهم، ولا أكون موجودة إلى جانبهم".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com