خالد الفراج وحبيب الحبيب يقلدان رشاش ومحمد صلاح.. وإشادة بموهبتهما
خالد الفراج وحبيب الحبيب يقلدان رشاش ومحمد صلاح.. وإشادة بموهبتهماخالد الفراج وحبيب الحبيب يقلدان رشاش ومحمد صلاح.. وإشادة بموهبتهما

خالد الفراج وحبيب الحبيب يقلدان رشاش ومحمد صلاح.. وإشادة بموهبتهما

تقمّص الفنان السعودي، خالد الفراج، شخصية "رشاش"، التي جسّدها الفنان يعقوب الفرحان وذلك خلال مواجهته الشهيرة في المسلسل مع "فهد".
وأطلق "فهد" الرصاص على "رشاش" من الأمام والخلف، ولكنه لم يتأثر ليرد عليه بقوله: "أنا رشاش ما يأثر في الرصاص"، قبل أن يقول له نقطة ضعفي "شعري".
وقصة مسلسل رشاش مستوحاة من أحداث وقعت في ثمانينات القرن الماضي، تدور حول رجل العصابات “رشاش”، و هو قاطع طريق، كوَّن عصابة، امتهنوا السرقة والنهب على الطرق الخارجية، وقد قُبض عليه هو وأفراد عصابته، وأُعدم في أكتوبر 1989.



 










View this post on Instagram























 

A post shared by MBC1 (@mbc1)


من جانبه، قلد الفنان حبيب الحبيب، خلال الحلقة اللاعب المصري، ونجم ليفربول محمد صلاح، حيث تفاعل المتابعون معه بشكل كبير.
ووثق مقطع فيديو، الفنان حبيب الحبيب متقمصا شخصية صلاح، وظهر وهو يرتدي ملابس تشبه ملابس اللاعب، ويؤدي حركات الإحماء التي يقوم بها "صلاح" بعد الانتهاء من المباراة.
ووجه الشخص الذي يقوم بدور المذيع عدة أسئلة للحبيب الذي يتقمص شخصية "صلاح"، حيث رد عليه، قائلا:" أنا أبو مكة مش أبو صلاح".
وتابع: "أنا راضي عن مستواي في مباراة اليوم، والمدرب لازم يزعل عشان هو اللي طلعني"، كما رد على سؤال عدم تسجيله هدفا في المباراة، قائلا: "قسمة ونصيب".


 










View this post on Instagram























 

A post shared by MBC1 (@mbc1)


وحققت حلقة برنامج "استوديو 22" تفاعلا كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تصدر اسم كل من "خالد الفراج ومحمد صلاح وحبيب الحبيب ورشاش" قائمة الترند في تويتر، وأبدى المتابعون إعجابهم بإتقان الشخصيات.
و "استديو 22"، هو برنامج سعودي كوميدي تدور أحداث قصته حول قناة فضائية اقتربت من أن إشهار إفلاسها، ويحاول مدير القناة أن يبذل قصارى جهده لإنقاذها، عن طريق تقديم البرامج المنوعة، على أن يقوم باقة من المشاهير بتقديم تلك البرامج، أو ليكونوا ضيوف شرف في "استديو 22"، وتجري الأحداث والمواقف في إطار كوميدي ساخر.
ومسلسل "استديو 22" من بطولة عبد العزيز النصار، خالد المظفر، حبيب الحبيب، العنود سعود، على الحميدي، ماجد مطرب فواز، ريم عبد الله، خالد فراج، ريماس منصور. ومن إخراج محمد دحام الشمري وتأليف خالد فراج.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com