رحمة رياض تروي بداية قصة حبها وارتباطها بألكسندر علوم
مشاهير أخبار المشاهير
10 أبريل 2022 19:59

رحمة رياض تروي بداية قصة حبها وارتباطها بألكسندر علوم

avatar فابيان عون

كشفت الفنانة العراقية رحمة رياض وزوجها الممثل ألكسندر علوم كواليس بداية قصة حبهما، فقالت الأولى إن الإعجاب كان متبادلا منذ لحظة تعارفهما.

وأضافت رياض أن زوجها ألكسندر أكثر رومانسية منها خاصة في طريقة التعبير عن مشاعره، لافتة إلى أن ذلك لا ينفي محاولاتها الدائمة في التعبير عن مشاعرها ورومانسيتها على طريقتها الخاصة، معلقة بالقول: ”لا أحد ينكر أن الرجال شاطرين بالتعبير والكلام“.

View this post on Instagram

A post shared by MBC1 (@mbc1)

وتحدث الثنائي رحمة رياض وألكسندر علوم عن كيفية قضاء شهر رمضان المبارك، فذكرت الفنانة العراقية: ”قبل الإفطار هناك إغماء.. يصحوني على المغرب قومي“.

وأشارت إلى إنها أمضت رمضان الماضي في لبنان، والعام الذي سبقه لم تشعر به بسبب كورونا، وهذه السنة تشعر أن الأمور مختلفة، وأكثر حميمية، إذ يمكن ممارسة عادات وتقاليد هذا الشهر الفضيل.

في حين أكد ألكسندر علوم أنه يحاول دوما الحفاظ على ممارسة طقوس شهر رمضان المبارك، لافتا إلى أنه يشعر عند انتهاء شهر مضان، وكأن أحد أفراد عائلته قد رحل، معلقا بالقول: ”أحبه جدًا ولا يوجد فارق بين رمضان في أميركا أو أي بلد عربي.. أمضي حوالي ساعة في الجيم قبل الإفطار، أو أقوم بالهايكنج من خلال صعود الجبل“.

في السياق نفسه، نشرت رحمة رياض، مجموعة صور لها مع زوجها ألكسندر علوم، وكل من الإعلاميين خالد صقر وإلهام علي، وعلقت: ”تونسنا وياكم بهالليلة الحلوه في ليالي رمضان .. والأجواء كلش تخبل ويا إلهام وخالد المبدعين.. إنتو خبرونا شلون جانت الحلقة“.

وتفاعل المتابعون مع تعليق رحمة رياض، مشيدين بالعفوية التي ظهرت خلالها مع زوجها ألكسندر علوم، مؤكدين أنهما أجمل ثنائي على الساحة الفنية.

الجدير ذكره، فقد كشف ألكسندر علوم، في وقت سابق، أن أقرب أغنية من أعمال زوجته رحمة رياض إلى قلبه، هي أغنية ”كوكب“ لأن لها قصة وحالة خاصة، فضلا عن أنه جرى إطلاقها خلال فترة الزفاف.

وتطرق علوم للحديث عن مواقف تسببت فيها غيرة زوجته رحمة رياض الكبيرة عليه، وذلك على خلفية مشاهده الرومانسية في أعماله التمثيلية وردة فعلها بعد رؤيتها إذ كانت تعتبر هذه المشاعر حقيقية وتقوم بشد شعره أو ضربه على يده.

وأكد ألكسندر علوم أنه يحاول تهدئتها لا استفزازها أكثر، لكنه أشار إلى أن هذه الأمور تجعله يشعر بالفرح من ناحية أخرى وتخلق روحًا في العلاقة.