محمد رمضان يعلق على نشر ريهام سعيد مقطعًا صوتيًا له من هاتفها
مشاهير أخبار المشاهير
10 أبريل 2022 18:50

محمد رمضان يعلق على نشر ريهام سعيد مقطعًا صوتيًا له من هاتفها

avatar محمد جميل

ردّ الفنان المصري محمد رمضان على تصريح الإعلامية ريهام سعيد بحقه وإشادتها بموقفه، عندما طلبت منه المساعدة بمشاركتها معه في أحد أعماله الفنية.

وكانت سعيد قد أكدت أن رمضان هو أكثر شخص يهتم باتصالاتها رغم انشغالاته خصوصا لو احتاجت لمساعدة.

فأعاد الفنان المصري تصريحها التلفزيوني عبر حسابه على إنستغرام، وعلق: ”الإعلامية الكبيرة والممثلة الموهوبة ريهام سعيد احترامك وتقديرك واجب عليا ربنا يديم الحُب والصداقة“.

فيما أضافت ريهام سعيد أنها أرسلت لمحمد رمضان وأخبرته برغبتها بالعمل معه، وتخيلت أنه لن يرد عليها بسبب سفره في أميركا، إلا أن رمضان رد عليها بتسجيل صوتي عرضته أثناء الحلقة، وأكد لها فيه أن من لا يعمل معها هو الخاسر، ومشددا على أن ظهورها في مسلسل ”ابن حلال“ كان له أثر كبير.

وكشفت الإعلامية المصرية أن ردة فعل رمضان تركت في نفسها أثرا كبيرا ما جعلها تبكي فرحاً، موضحة أن الكثيرين تخلوا عنها بعد أزماتها الأخيرة، مؤكدة أنها تجتهد لتكون إضافة إلى أي عمل تشارك فيه.

وتحدثت ريهام في لقائها التلفزيوني أنها لم تكن تؤمن بنظرية المؤامرة إلا بعد وقوعها ضحية للعديد من المؤامرات في السنوات القليلة الماضية، حتى أصبح الشك يساورها في ”كل حاجة“.

وتابعت: ”لم أعد أثق في أحد على الإطلاق بسبب تعرضي للخذلان أكثر من مرة“، مشيرة إلى أن أسباب توقفها عن الظهور على الشاشة كثيرة، لكنها كلها مفتعلة.

وفيما يتعلق بسجنها، نفت ريهام سعيد الأمر، وقالت: ”اتحبست احتياطي وتعبت وعايزة أعيش في سلام.. اتحبست 45 يوما وحاولت أتأقلم وأحب الناس لأمر من هذه الأزمة على خير وصعبت عليا نفسي وقت تصويري في السجن“.

ولفتت الإعلامية المصرية إلى إنها كانت قوية في بداية فترة دخولها السجن، ولكنها شعرت بالضعف بعد ذلك وتخيلت أنها لن ترى ابنها مجددا، لا سيما وأنها دخلت السجن بعد ولادة ابنها بـ 20 يوما فقط.

يذكر أن الإعلامية المصرية ريهام سعيد كانت غابت عن الساحة الفنية والإعلامية خلال الفترة الماضية بعد هفوات وسقطات أودت بعضها بها إلى المحاكم.