هيا الشعيبي في منزل طليق إلهام الفضالة بعدما رفضت الأخيرة مصالحتها
مشاهير أخبار المشاهير
10 أبريل 2022 18:02

هيا الشعيبي في منزل طليق إلهام الفضالة بعدما رفضت الأخيرة مصالحتها

avatar تقوى الخطيب

ردّت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي على تصريحات زميلتها ومواطنتها إلهام الفضالة عقب رفضها مصالحتها أو العمل معها.

وشاركت الشعيبي مقطع فيديو من داخل سيارتها مع صورة لوجه مغني البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون، ملمحة إلى كثرة عمليات التجميل التي خضعت لها الفضالة.

كما نشرت هيا أيضا مقطع فيديو من منزل طليق الفضالة، الصحفي خليل التميمي، على مائدة إفطار، وظهرت الشعيبي في مقطع الفيديو وهي تشكر التميمي على حُسن ضيافته، داعية الله ألا يفرق شمل عائلتيهما ولا يفكك علاقتهما الجيدة والأخوية، وتتكرر مائدة الإفطار التي جمعت الأسرتين سنوياً.

وقالت الشعيبي تعليقاً على تصريحات الفضالة: ”توه في ناس دقوا علي قالولي سالفة متت من الضحك، والله إني متت من الضحك، بس الدنيا رمضان يعني الواحد ماله خلق مشاكل، ولا إله خلق عشي“.

وقالت الشعيبي في فيديو آخر عبر حسابها الخاص في سناب شات: ”بالنسبة للعمل اللي يتابعونه في البيت عندي، عيالي والشغالة ومرّات يقومون ويملون من مشاهدته أنتم عارفين طبعاً أي عمل“، وهو الكلام الذي رأى البعض أنها تقصد فيه مسلسل ”أمينة حاف“.

وأضافت: ”التريند عندنا في البيت إلحين هو مسلسل هدى حسين، كله ضحك ووناسة والعمل يجنن يا هدى، حبيته وايد، إنتِ فنانة ولك تاريخ وما عليك كلام يا هدى“.

يأتي هذا في ظل تصاعد الأزمة بين الفنانتين، إذ يبدو أن الخلاف المستمر بين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي تخطى الحدود العادية، بحيث لم يقتصر على تبادلهما الاتهامات والمشادات الكلامية والاحتكام إلى القضاء بل يمتد عبر وسائل التواصل بشكل يثير الاستغراب.

وكانت إلهام الفضالة قد رفضت قبل أيام المصالحة مع مواطنتها الكويتية وصديقتها على الهواء مباشرة بعد تدخّل الاعلامي علي العلياني كوسيط بينهما، مقابل ثلاثين ألف دينار كويتي، أي حوالى 100 ألف دولار أميركي، حسب قوانين البرنامج، وعلّقت الفضالة بالقول: ”لا ما أقبل، لا تتصل وأنا أعطيك الثلاثين ألف“.

يذكر أن إلهام كانت قد لجأت إلى مقاضاة هيا الشعيبي إثر الأزمة التي تصاعدت بينهما منذ أشهر عقب إعلان زواج الأخيرة من الفنان شهاب جوهر.

وأعلنت في تموز/ يوليو العام 2021، لجوءها للقضاء ورفع دعاوى ضد 3 مشاهير، قالت إنهم أساؤوا لها منذ إعلانها الزواج من الفنان شهاب جوهر.

وقالت إلهام الفضالة آنذاك، إنها وكلت المحامية مريم البحر لمقاضاة من أساؤوا لها؛ بسبب ”الهمز واللمز“ الذي حدث من بعض المشاهير في الميديا، وأيضا بعض الأكاونتات المسيئة التي روجت لإساءات ضدها.