غادة عادل وأحمد السعدني يتعرضان للهجوم بسبب مشهد جريء (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
10 أبريل 2022 12:32

غادة عادل وأحمد السعدني يتعرضان للهجوم بسبب مشهد جريء (فيديو)

هاجم متابعون النجمين المصريين غادة عادل وأحمد السعدني بسبب مشهد جمعهما ضمن أحداث مسلسل ”منورة بأهلها“.

ووثق المشهد السعدني، وهو يضع رأسه على صدر غادة عادل ويقول لها خلال الحوار: ”ظلم يا علياء وجودنا في الحياة ظلم“، لترد عليه بجملة جريئة، قائلة: ”طيب هي الفلسفة ما تنفعش غير على صدري؟“.

وقال متابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن المشهد لا يتضمن أي قيمة تمثيلية ولا يخدم السياق الدرامي، لا من حيث الحوار ولا المشهد البصري، منتقدين تغير أسلوب الفنانة المصرية في الفترة الأخيرة، خصوصا بعد انفصالها عن زوجها.

في المقابل دافع آخرون عن غادة عادل واعتبروا المشهد غير مبالغ فيه، مشيرين إلى أن تصنيف المسلسل لمن هو فوق الـ 18.

وكانت غادة عادل قد اعتبرت مسلسل ”منورة بأهلها“ من المسلسلات المهمة، وترى أنه من الأعمال المميزة التي رزقت بها هذا العام، وتعتبر التجربة الثالثة مع الكاتب محمد أمين راضي الذي يجيد رسم الشخصيات بطريقة مختلفة، معلقة: ”أحب الأدوار التي أقدمها معه، وقدمت خلال هذا العمل شخصية تركيبتها غريبة تجعلك تشعرين بكل الأحاسيس معها من التعاطف حتى الغضب، كما أنني سعيدة بالتعاون مع المخرج الكبير يسرى نصرالله فيها، ورغم أنه كان من التجارب المرهقة بالنسبة لي لكني سعيدة بالمشاركة بها، وبالنتيجة التي رأيتها على الشاشة وبردود فعل الجمهور“.

يُذكر أن مسلسل ”منورة بأهلها“ يعرض في شهر رمضان تحت تصنيف 18+، ويشارك في بطولته إلى جانب غادة عادل وأحمد السعدني كل من باسم سمرة وليلى علوي وناهد السباعي ومحمد حاتم وعباس أبو الحسن، سلوى خطاب، وعدد آخر من الفنانين.

2022-04-74bb85197b15d79a0315ba1d3b56d866c6323ce1-040222192649

وكان من المقرر عرض المسلسل منذ ما يقرب من شهر، ولكن بسبب وقوع مشكلة بين الفنان باسم سمرة، والمستشار تركي ال الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قامت شاهد بحذف جميع الإعلانات الدعائية للمسلسل من منصتها.

ولكن خرج سمرة ليعتذر من تركي آل الشيخ رسميا، على الهواء من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ”ما يحدث في مصر“، فقال: ”رد فعلي في القضية المثارة بشأن محمد صبحي كان غير لبق وأعتذر عنه ومن المستحيل أهاجم معالي المستشار تركي آل الشيخ؛ لأن ما فعله المستشار تركي آل الشيخ في المملكة السعودية شيء نفخر به ولم نكن نحلم به“.