نجل ممثلة مشهورة يقتل والد زوجته بقطعة رخام في الشارع
مشاهير أخبار المشاهير
10 أبريل 2022 10:40

نجل ممثلة مشهورة يقتل والد زوجته بقطعة رخام في الشارع

avatar سعد يوسف

باشرت النيابة العامة في منطقة الهرم، بالعاصمة المصرية، القاهرة، التحقيق مع نجل ممثلة مشهورة، بتهمة قتل والد زوجته ”حماه“، إثر خلافات مالية بينهما.

وبحسب التحقيقات، نشبت بين ”المتهم“ وزوجته ووالدها؛ خلافات مالية، وعلى إثرها تركت الزوجة زوجها وذهبت للإقامة في منزل والدها.

وقالت تقارير محلية إن أقارب الأسرتين اتفقوا على عقد جلسة صلح بينهما في أحد المقاهي، في اليوم الأول من شهر رمضان، وأثناء تبادل الطرفين الشكوى تطورت لمشادة كلامية، انتهت بقتل نجل ممثلة مشهورة والد الزوجة.

وأفادت التحريات التي أجرتها النيابة العامة في القضية، أن الزوج اعتدى على والد زوجته ”بقطعة رخام“، حيث ضربه فيها على رأسه ليسقط قتيلا قبل نقله إلى المستشفى، وتم تحرير محضر وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وقررت النيابة العامة التصريح بتشريح جثة المجني عليه، للتأكد من سبب الوفاة، كما تم الاستماع إلى أقوال شهود عيان، وأقارب الأسرتين، وتم القبض على المتهم، وإحالته إلى النيابة العامة.

ونقلت صحيفة المصري اليوم تصريحات على لسان الزوجة ”خلود“ التي روت تفاصيل الواقعة في مقطع فيديو بثته الصحيفة عبر حسابها في موقع فيسبوك، مشيرة إلى زوجها هو ابن الفنانة الراحلة سحر كامل.

2022-04-image

وقالت ”قتله لأنه طالبه بـ50 ألف جنيه حقه في مشروع مشترك معاه، بالإضافة للأرباح.. قبل الواقعة بيوم واحد، اتصل بي كريك (الزوج) يبلغني إنه جاى هو وأبوه يقابلوا أبويا على القهوة عشان يدوله 25 ألف جنيه، وبالفعل نزل أبي ومعه زوج أختي، لكنهم تشاجروا جميعًا مع بعضهم، وانتهى الموضوع برجوع كل طرف إلى بيته“.

وتابعت: ”حمايا جاء إلى منزل أبي قبل نحو العام، وطلب منه 50 ألف جنيه لمشاركته في مطعم مقابل أرباح شهرية تصل أحيانًا إلى 1500 جنيه، لكن تلك الأرباح انقطعت قبل 4 أشهر، واتضح بعد ذلك أن هذا المشروع وهمي، فتم الاتفاق على كتابة وصل أمانة بقيمة المبلغ على والد زوجي“.

وأكد ”خلود“ أن زوجها ضربها وطردها من الشقة، بعد أن واجهته بأنه يلعب بأبيها بالاتفاق مع والده، واستكملت: “ لما أبويا عرف إنهم مش هيسددوا ولا جزء من الفلوس، قام هو وزوج أختي التانية من القهوة وذهبا إلى المنزل، إلا أن زوجي ووالده وشقيقيه وخاله وآخرين حاصروهما وضربوا أبويا بعصا خشبية، وزوجي كمِّل عليه بقطعة رخام خلف الأذن، ومات قبل أن يدخل المستشفى.. وفرّوا هاربين“.