لماذا انفصل ويل سميث عن زوجته الأولى شيري زامبينو؟
مشاهير أخبار المشاهير
10 أبريل 2022 6:32

لماذا انفصل ويل سميث عن زوجته الأولى شيري زامبينو؟

avatar أشرف محمد

ويل سميث الذي كان حديث العالم مؤخرا بعد صفعه زميله، كريس روك، بحفل توزيع جوائز الأوسكار الذي أقيم قبل أيام، ردا على اهانته لزوجته، جادا بينكيت سميث، وسخريته من مرض سقوط شعرها، كان متزوجا قبلها من ممثلة أخرى تدعى شيري زامبينو، ولا يزال محتفظا بصداقتها حتى الآن، رغم أن زواجها لم يدم أكثر من 3 أعوام.

وقد استمر زواج ويل من شيري لمدة 3 أعوام في الفترة من 1992 حتى 1995، ونلقي الضوء في السطور التالية على مزيد من التفاصيل حول زيجة ويل الأولى من شيري، وكيف كانت تسير الحياة بينهما ولماذا توصلا في الأخير إلى اتخاذ قرار الانفصال.

بداية تعارف ويل على شيري كانت درامية

2022-04-a-different-world-led-to-a-different-girl-1599665956

بداية تعارفهما كانت مليئة بالدراما، وتعود القصة لذلك الوقت الذي شاهد فيه ويل زوجته الحالية، جادا، بإحدى حلقات مسلسل A Different World (الذي كان يذاع أواخر الثمانينيات) وقرر مقابلتها، وبالفعل رتب له الأمر صديقه، ألفونسو روبيرو، وفي اليوم الذي توجه فيه ويل إلى مكان تصوير المسلسل لمقابلة جادا، وجد هناك شيري، التي قادتها الظروف للتواجد في الوقت ذاته هناك لزيارة صديقها كاتب المسلسل، أورلاندو جونز، الذي كان يفترض أن يقدم ويل إلى جادا. لكن شيري سبق لها أن كشفت في إحدى المقابلات الصحفية أن الأمور انتهت إلى قيام ويل بأخذ رقمها من أحد معارف جونز، ويدعى بيلي سلاي، وبعدها بدأت علاقتهما، التي انتهت بالزواج ومن ثم إنجاب طفلهما الأول، تراي، الذي حملت فيه من ويل في عام زواجهما الأول.

جادا بينكيت سميث كانت دوما خيار ويل الأول

2022-04-jada-was-always-will-smiths-first-pick-1599665956

وتلك هي الحقيقة، حيث كانت جادا هي الحبيبة المفضلة في البداية لويل سميث، والحقيقة أيضا أنه كان يحبها وهو لا يزال متزوجا من شيري. ورغم تقابلهما أخيرا في تصوير مسلسل The Fresh Prince of Bel Air، إلا أن ويل اعترف لجادا بأنه غير قادر على طلاق شيري، ومع هذا، فقد بدأ الثنائي علاقتهما العاطفية منذ ذلك الوقت.

وسبق أن كشف ويل في مقابلة تلفزيونية أنه دخل في نوبة بكاء بحمام أحد المطاعم خلال تناوله وجبة عشاء في أحد الأيام مع شيري لرغبته في مصارحتها برغبته في الارتباط بجادا وعدم قدرته في الوقت نفسه اتخاذ قرار الانفصال عن شيري، لكن شيري كانت أكثر جرأة، وقررت القيام بما لم يستطع ويل فعله، حيث رفعت ضده دعوى طلاق يوم عيد الحب (14 فبراير) عام 1995، بعد أن أخبرت ويل بأنها لم تعد تحبه.

وخرجت شيري في فيديو نشرته عبر موقع فيسبوك عام 2016 لتوضح من خلاله أن زواجها من ويل لم يستمر؛ لأنهما كانا صغيرين للغاية، وكان عليهما قدر كبير من المسؤولية، والزواج نفسه ليس سهلا، خاصة في هذه السن المبكرة، حيث كانا في أوائل العشرينيات وقت زواجهما، وهو ما وضع عليهما كثيرا من الضغوط.

نجم ويل سميث كان في صعود

2022-04-will-smiths-star-was-on-the-rise-1599665956

بدأ يبزغ نجم ويل سميث خلال فترة زواجه من شيري، حيث بدأ يتدرج في الأدوار التي يؤديها، وبدأت تتوالى بطولاته السينمائية، وبحلول أواخر العقد الأول من الألفية الحالية، بدأت كثير من وسائل الإعلام بوصف ويل بأنه أكثر نجوم هوليوود ثراء.

ويل سميث لم يخن شيري زامبينو

2022-04-will-smiths-divorce-from-sheree-zampino-was-his-ultimate-failure-1599665956

حرصت شيري على إسقاط تهمة الخيانة الزوجية عن طليقها، ويل سميث، بعد ادعاء البعض أن شيري تلقت أموالا من ويل كي تتستر على واقعة ضبطها ويل مع مدير أعماله السابق، بيني ميدينا، مع تأكيدها بالوقت تفسه أنها انفصلت عنه لأنها لم تعد سعيدة معه.

انفصال ويل عن شيري كان ”أكبر إخفاقاته“

2022-04-no-will-smith-did-not-cheat-on-sheree-zampino-1599665956

لم يخجل ويل من الاعتراف في مقابلة أجراها في يونيو عام 2020 بأن قراره بالانفصال عن زوجته الأولى، شيري زامبينو، كان بالفعل أكبر إخفاق مر به في ذلك الوقت.

بداية علاقة شيري وجادا كانت صعبة

2022-04-sheree-zampino-and-jada-pinkett-smith-had-a-rocky-start-1599669800

وهو ما اعترف به الثنائي حين حلت شيري كأول ضيقة في برنامج Red Table Talk الذي تقدمه جادا، حيث ظلتا تتذكران كيف كانت بدايات تعارفهما صعبة، ثم كيف انقلبت الأمور وصارتا معا على أفضل ما يكون، حين بدأت تتوطد العلاقات بينهما تماما.

كلمة السر هي ”التقدير المتبادل“

2022-04-mutual-appreciation-led-to-a-beautiful-blended-family-1599666204

وهو ما اعترف به الثنائي، جادا وشيري، بتأكيدهما على أهمية مفهوم ”التقدير والاحترام“ في التعاملات بشكل عام، وفي الزواج بشكل خاص، كي تسير الأمور على ما يرام.

ويل وشيري لا يزالان يقومان برحلات معا من دون جادا

2022-04-will-smith-and-sheree-zampino-still-go-on-trips-without-jada-1599665956

وهو السر الذي أفصحت عنه جادا نفسها في إحدى المقابلات، حيث أكدت أنها لا تكون موجودة دائما في الإجازات التي يصطحب فيها ويل كلا من شيري ونجلهما، تراي، وتنويهها أيضا بتفهمها أهمية أن يلمس ويرى تراي طريقة التفاعلات الإيجابية بين والديه.