الموت يغيّب الفنانة ليلى نصر
الموت يغيّب الفنانة ليلى نصرالموت يغيّب الفنانة ليلى نصر

الموت يغيّب الفنانة ليلى نصر

غيب الموت الفنانة المصرية ليلى نصر، مساء السبت، عن عمر ناهز 84 عاما، بعد صراع مع المرض.
وأكد المخرج مجدي الناظر وفاة الفنانة ليلى نصر عبر “فيسبوك”، حيث نشر صورة لها، معلقا عليها: “وفاة الفنانة ليلى نصر .. إنا لله وإنا إليه راجعون”.


كما أعلنت نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات محلية بأن الفنانة رحلت عن عالمنا منذ بضع ساعات، ولا توجد معلومات عن موعد تشييع الجثمان أو تلقى العزاء.
وكان آخر ظهور للفنانة في جنازة الفنانة الراحلة سهير البابلي في الحادي والعشري من شهر نوفمبر 2021، حيث شوهدت في الجنازة بالحجاب وهي تستخدم عكازا لمساعدتها على المشي.


وكشفت بعد ذلك تفاصيل حالتها الصحية قبل وفاتها، مشيرة إلى أنها كانت تعاني بسبب خضوعها لعملية تغيير مفصل الحوض منذ سنوات، وأجرت عملية لتركيب مفصل صناعي، لذلك فهي تستخدم العكاز دائما لمساعدتها على المشي.
وليلى نصر ممثلة مصرية ولدت عام 1938، وكان أول أعمالها فيلم “قلب في الظلام” عام 1960، مع رشدي أباظة وإيمان وتوالت أعمالها بعد ذلك في السينما والتلفزيون، ومن أشهرها “ذئاب الجبل"، "التوأم"، "حديث الصباح والمساء"، "عصافير النيل”، "سوق النساء، و"ابتسامة فى نهر الدموع".
أما أعمالها في السنوات الأخيرة فكانت في مسلسل "سلسال الدم" عام 2013 و2015، وكذلك مسلسل "الصفعة" ومسلسل "الأستاذ بلبل وحرمه" عام 2016، ومسلسل "الأب الروحي" في الجزء الثاني عام 2018 والذي يعتبر آخر أعمالها قبل وفاتها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com