صابرين ترد على حقيقة إهانة رامز جلال لها.. وتعتذر من حلا شيحة
مشاهير أخبار المشاهير
09 أبريل 2022 22:32

صابرين ترد على حقيقة إهانة رامز جلال لها.. وتعتذر من حلا شيحة

avatar مصطفى الحاج

ردت الفنانة المصرية صابرين على اتهامها بقبول التجاوزات من قبل الفنان رامز جلال في برنامج المقالب ”رامز موفي ستار“ من أجل المال، بعد سخريته من وزنها على العلن.

وقالت في حوار مع الإعلامية المصرية بسمة وهبة: ”يعني إيه قبلت كل التجاوزات من أجل المال؟ إحنا مش بنسمع اللي بيقوله، وقعدت أقوله متذيعش“.

وأضافت عن سخريته من زيادة وزنها، قائلة: ”ده حقيقي أنا تخنت“، مشيرة إلى أن رامز أشاد بها في نهاية المقلب، وقال لها: ”إنتي كوكب شرق التمثيل، وأم كلثوم التمثيل صابرين“.

وحاولت صابرين الدفاع عن ظهورها ببرنامج رامز جلال بشراسة، مؤكدة أن ما قاله الفنان المصري لم يهنها، وعلقت: ”الحمد لله ما قالش أي حاجة تدين صابرين، وأنا فعلاً سبت الفن، وقعدت وطبخت، وعملت زوجة، وتخنت.. وأنا تجاوزًا موافقة، بالعكس ده أنا ضحكت ورامز بجد صديق ومتشاف، وأول حلقة عملت نجاح كبير، ووافقت إنه يذيع السنة دي لأني غائبة عن دراما رمضان لهذا العام، وأنا ضد إني أروح أهزر وأنا عاملة دور جدي“.

وخلال حوار صابرين، رفضت التعليق على تصريح الفنانة المعتزلة حلا شيحة، بأنها تعتبر الحجاب شرفا لها، قائلة: ”انا مالي، هو انا مفتية الديار المصرية؟“، الأمر الذي دفع الإعلامية بسمة وهبة، بمواجهتها على الهواء، وعرض تصريحات سابقة حول نفس القضية، عندما وصفت صابرين قرار حلا شيحة بارتداء الحجاب بأنه موقف مريب“.

وردت صابرين على تصريحاتها السابقة، قائلةً: ”انا متكلمتش عن الحجاب، لكن اتكلمت عن التمثيل“، مشيرة إلى أنها كانت تقصد بذلك ”موقف حلا مع والدها“، موضحةً أنها لم توافق على تصريح حلا بشأن والدها، وأنها كانت مستاءة جدا حينها من موقفها مع والدها على السوشيال ميديا، قبل وقوع الصلح بينهما.

وعن سبب تعبيرها عن رأيها بشأن قضية حلا شيحة مع والدتها، قالت: ”علاقتها مع والدتها تهمني، وهمة اللي خلونا طرف، وشاركونا بحياتهم الشخصية… أنا موضوعي إنساني بحت، واحترمت حلا شيحة إنه ما ردتش على تصريحاتي، وبقولها بعتذر لو كنت دايقتك“.

وتطرقت صابرين في حديثها عن قبولها أن تكون زوجة ثانية، وقالت: ”الزواج الثاني قد يكون تقليلا من شأن المرأة إذا كان زوجها يرغب في أن يتعامل معها كزوجة ثانية، مثل الزواج في السر واشتراط عدم الإنجاب“.

وأكدت صابرين أنها أعطت زوجها طارق صادق، أسبابا دفعته للزواج مرة ثانية، وقالت: ”كان نفسه يخلف تاني، ومراته كانت شايلة الرحم، وحاجات كتير تعطيه أعذار للزواج مرة أخرى على العلن“.