حبيب الحبيب يقلد طلال مداح.. ونصرة الحربي تعتبر تصرفه "سقطة"
مشاهير أخبار المشاهير
09 أبريل 2022 20:35

حبيب الحبيب يقلد طلال مداح.. ونصرة الحربي تعتبر تصرفه "سقطة"

avatar تقوى الخطيب

تقمص الفنان السعودي حبيب الحبيب شخصية مواطنه الفنان الراحل طلال مداح، في حلقة جديدة من برنامج ”استوديو 22“ الساخر.

و أعاد حبيب الحبيب إحياء ذكرى أغنية ”مقادير“ للفنان الراحل خلال غنائه لها على المسرح، وفور انتشار المقطع الذي قدمه حبيب تصدّر هاشتاغ طلال مداح الترند على تويتر في المملكة.

وارتدى حبيب الحبيب ملابس تشبه ملابس الراحل طلال مداح، وافتتح الأغنية بأسلوبه، واعتمد على الإطالة في المقدمة، مرتديا النظارة والشماغ الأبيض، والعقال.

وشارك الحبيب تغريدة عبر حسابه في تويتر قائلا: ”تقليد صوت الارض طلال مو عشان نضحك عشان نقول رحمة الله عليه“.

وينتظر الجمهور السعودي رد عبدالله نجل الفنان الراحل على هذا التقليد، إذ إن من عادة عبدالله أن يدافع عن الحقوق الفنية لوالده الراحل قانونيا.

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تغريدة حبيب، ومما جاء في التعليقات: ”صحيح أن حبيب الحبيب كان حذراً جدا وهو يُقلد طلال مداح، فلم يسيء أو يتجاوز في واقع الحال، وكان يقدم مشهداً تمثيلياً عابراً، لكن الزج بقامة صوت الأرض وهيبة قيثارة الشرق ضمن عمل كوميدي في غفلة من الضحك، كان برأيي خطأ مؤذياً لعشاقه! طلال مداح قيمةٌ لا تُمس وقامة فوق مستوى التقليد“.

الإعلامية السعودية نصرة الحربي قالت:“ للأسف سقطة من الممثل حبيب الحبيب أولا هو ميت وله حرمته وثانيا وهو الأهم جمهور الفنان صوت الارض لن يرضى“.

وقالت متابعة: ”احنا كجمهور للطلال مداح لا نرضى بتقليده ولكن الحسنه الوحيده التي تشفع بالتقليد هو ان كل من شاف دعى له برحمه واحنا بشهر الخير والمغفره ،رحمك الله يا طلال مداح“.

وعلق آخر: ”كثير ممثلين قلدو عبد الحليم حافظ وام كلثوم وفريد الاطرش واسمهان ، جات على حبيب يوم قلد طلال مداح ؟؟!! شي غريب صراحه“.