ريم عبدالله تقلد موضي الشمراني بطريقة ساخرة بعد إطلالتها دون حجاب
مشاهير أخبار المشاهير
09 أبريل 2022 20:21

ريم عبدالله تقلد موضي الشمراني بطريقة ساخرة بعد إطلالتها دون حجاب

avatar تقوى الخطيب

قلّدت الفنانة السعودية ريم عبد الله مواطنتها الفنانة موضي الشمراني في حلقة جديدة من برنامج ”استوديو 22“ الساخر، وذلك عقب ظهور موضي الأخير من دون حجاب خلال حفل لها ضمن موسم الرياض.

وقالت ريم التي قلدت شخصية الشمراني: ”شوفي سعادتي لا توصف اليوم وترى أنا لست مطربة جديدة من ذول اللي توهم طالعين، ترى أغني من زمان أغني بحجابي وغنيت مع كبار المطربين، تحسبيني جديدة يعني متل ذول اللي توهم طالعين بس وأنا ليوم ما أقدر أوصف“.

وتابعت: ”تراني بنت رجال.. وهذا شعري مو باروكة واليوم حبيت تفاعل الناس بيني وبينك“.

وخلال المقابلة تردّ ريم عبدالله بشخصية موضي على اتصال هاتفي وتقايض على إطلالة لها من خلال فرض مبلغ مادي توضح من خلاله أن السعر يختلف بالحجاب عما قبله 400 من دون حجاب و 200 مع حجاب، معلقة ”تعرفين وضعي بعد ما شلت الحجاب“.

واعتمدت ريم عبدالله إطلالة موضي الشمراني في إحدى المقابلات، وقلدت طريقة كلامها، وحظي مقطع الفيديو بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أبدوا إعجابهم بإتقان ريم لشخصية الشمراني.

يذكر أن الفنانة السعودية موضى الشمراني، كانت قد فاجأت جمهورها في حفلها الأخير بموسم الرياض، بظهورها دون حجاب للمرة الأولى.

وحول مصير الحجاب؛ علقت الشمراني في فيديو لها على هامش الحفل قائلة: ”ترى أول مرة أظهر بدون حجاب وبشعري بس حبيت.. حبيت اليوم ولكن سأظل محجبة محجبة“.

وبالعودة إلى الفنانة السعودية ريم عبد الله؛ فقد قلدت خلال الحلقات الماضية كلا من الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي والفاشينيستا رهف القحطاني، والفنانة إلهام علي والإعلامية رضوى الشربيني، وتلقت إشادة واسعة من الجمهور الذي أكد على مدى براعتها في أداء الشخصيات.

و ”استديو 22″، هو برنامج سعودي كوميدي تدور أحداث قصته حول قناة فضائية اقتربت من إشهار إفلاسها، ويحاول مدير القناة أن يبذل قصارى جهده لإنقاذها، عن طريق تقديم البرامج المنوعة، على أن يقوم باقة من المشاهير بتقديم تلك البرامج، أو ليكونوا ضيوف شرف في ”استديو 22″، وتجري الأحداث والمواقف في إطار كوميدي ساخر.

و“استديو 22″ من بطولة عبد العزيز النصار، خالد المظفر، حبيب الحبيب، العنود سعود، على الحميدي، ماجد مطرب فواز،ريم عبد الله ، خالد فراج، ريماس منصور. ومن إخراج محمد دحام الشمري وتأليف خالد فراج.