مي العيدان تهاجم شهاب جوهر.. وتدافع عن هدى حسين
مي العيدان تهاجم شهاب جوهر.. وتدافع عن هدى حسينمي العيدان تهاجم شهاب جوهر.. وتدافع عن هدى حسين

مي العيدان تهاجم شهاب جوهر.. وتدافع عن هدى حسين

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، مواطنها الفنان شهاب جوهر، وذلك عقب تصريحاته حول أفضل الفنانات الكويتيات، وعدم ذكره اسم هدى حسين.
واتهمت العيدان شهاب جوهر بمجاملة زوجته إلهام الفضالة على حساب نجمات أخريات، مؤكدة أن الفنانات اللاتي ذكرتهم إن لم يقدموا أعمالا فلن يكون للخليج أعمال فنية.
وقالت: “هدى حسين فنانة مهمة ليس فقط في الكويت وإنما على صعيد الخليج كله، فإن يطلع شهاب في برنامج ويسألوه عن أهم خمس فنانات وما يذكر اسم هدى! نحترم كل الأسامي اللي ذكرها، لكن هدى ومريم الصالح وغيرها ما فنانات كويتيات! خانك التعبير يا شهاب وجرحت فلازم تيجي ردود جارحة”.


وأضافت: “هدى ما عندها شي مخجل ولا عندها فيديو تستحي منه، هدى إنسانة ملتزمة، أتذكر لها صورة اتصورتها في الاستوديو كانت هي قمة إنها آخدة راحتها كانت جالسة على كرسي ومادة رجلها، دي كانت أقصى حاجة لهدى حسين”.
وتابعت مي العيدان: “أنا ضد التطاول حتى لو هو أخطأ لكن ما يصح إن أحد يطلع يتطاول عليه، الخمس فنانات اللي نتكلم عنهم بالذمة والضمير هم مريم الصالح، حياة الفهد، سعاد عبد الله، هيفاء عادل، وهدى حسين”.


وأوضحت: “في عز خلافي مع هدى حسين أنا ضد إن هدى تقعد برة الكويت 11 سنة، قعدت برة الكويت بس لمجرد إنها عراقية لكن هدى نجمة قديرة ما يصير نتجاهلها أبداً هدى ليست فقط من أهم نجوم الكويت هدى من أم نجوم الخليج والوطن العربي، ممثلة قديرة لها اسمها ووزنها”.
وكشفت مي العيدان عن موقف لهدى حسين أثناء خروجها من الكويت، وأوضحت الإعلامية العراقية أن الفنانة الشهيرة تركت معها 50 ألف دينار خوفا من أن تؤخذ منها على الحدود العراقية.


وقبل أيام شاركت العيدان صورة لهدى حسين عبر حسابها على توتر وعلقت قائلة: "اعترف ان عندي خلاف شخصي مع هدى حسين من 21 سنه لكن لا اسمح ابدا لاي شخص الانتقاص من مكانتها وقدرتها ونجاحها خاصه من صغار الفنانين ولي رد قاسي عبر برنامجي".


وجاء رد مي العيدان بعد أن شهدت منصات التواصل الاجتماعي الكثير من المواقف التي تباينت ما بين تضامن مع النجمة هدى حسين وأخرى هاجمت شهاب جوهر وزوجته إلهام الفضالة وذلك على خلفية تجاهلهما لذكر اسم نجمة مسلسل "شارع الهرم" من بين أفضل نجمات الكويت.
وبدأت الأزمة بين شهاب جوهر والجمهور بعد أن سأل الإعلامي علي العليان في برنامجه "مراحل" شهاب جوهر تحديد أهم 5 نجمات في الكويت ليأتي رد جوهر بأنهن سعاد العبدالله، حياة الفهد، زوجته إلهام الفضالة، شجون الهاجري، وهنادي الكندري، وهو ما اعتبره البعض تعمدا لتجاهل اسم هدى حسين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com