منصور الرقيبة يعتذر من خالد الجبير: "ودي تنشق الأرض وتبلعني"
مشاهير أخبار المشاهير
09 أبريل 2022 15:09

منصور الرقيبة يعتذر من خالد الجبير: "ودي تنشق الأرض وتبلعني"

avatar تقوى الخطيب

اعتذر مشهور ”سناب شات“ السعودي منصور الرقيبة لاستشاري أمراض القلب والداعية الشهير الدكتور خالد الجبير، عقب الانتقادات التي وجهها له وأثارت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك الرقيبة مقطع فيديو أعرب فيه عن أسفه عما بدر منه، مؤكداً أنه تعجّل بانتقاد الجبير قائلا : ”إنه لا يتمنى أن يرى أحداً ما في موقفه، وإن ما حدث صب في مصلحة الدكتور الجبير، حيث قيض الله له شخصاً أساء بالكلام ليكون ذلك رفعة ونصرة للجبير الذي انتشرت مقاطعه وأحاديثه بشكل مكثف وحاز على الأجر بينما باء هو (أي الرقيبة) إلى الفشل“.

وأكد الرقيبة: ”بأنه يشعر باستصغار نفسه عما بدر منه، وحذر متابعيه من الاستعجال تجنبا للوقوع في موقف مثل موقفه“.

وقال إنه سيذهب لتأدية العمرة خلال هذه الأيام عن الدكتور الجبير تكفيرا عن ذنبه وخطأه الذي ارتكبه بحقه.

وعلق الرقيبة عبر حسابه في سناب شات: ”يع يا موقفي يع.. الله لا يجعل عدوي بهذا الموقف .. قسما بالله ودي الأرض تنشق وتبلعني .. لكن سبحان الله العظيم كل اللي صار نصرة للدكتور خالد الجبير“.

وأضاف: ”سنة قدام ما أحط عيني في عينه.. قسما بالله في فشل واستصغار لنفسي وفي حقران لنفسي.. والله بي عليم“. وأردف: ”استغفر الله العظيم وأتوب إليه يعلم الله الدكتور خالد عطنا درس.. درس مهوب سهل“.

وكان الدكتور الجبير قد طالب المتابعين بعدم الرد على من انتقده، لتجنب الدخول في متاهات، مبيناً أنه سامح من انتقده وهاجمه.

من جانبه، سخر الرقيبة قبل أيام من نصائح وإرشادات غذائية أدلى بها الداعية الجبير حول بعض أنواع الطعام والمشروبات، التي تعتبر من أبرز ما يتم تقديمه في سفرة رمضان.

وأشار الجبير في نصائحه إلى ”عصير التوت“ و“السمبوسة“، حيث انتقد خلالها من يحذرون من شرب عصير التوت، موضحا أنه ”عصير له فوائد وينصح بشربه“، كما انتقد من يحذرون من أكل السمبوسة بسبب قليها بالزيوت.

واستهزأ الرقيبة حينها بكلام الدكتور قائلا: ”هذا الدكتور هو طبيب وينصح وكل نصائحه هي عن مرضاه الذين ينتهي بهم المطاف إلى الموت“، كما سخر من فتح الدكتور حسابا عبر ”تيك توك“ والبث خلاله، مشيرا بأسلوب ساخر إلى ”قضية السمبوسة وعصير التوت“ التي أثارها الدكتور الجبير.

يذكر أن منصور الرقيبة هو أحد مشاهير ”السناب شات“، سبق أن أحيل للتحقيق بسبب قضايا إحداها كان ”ادعاء كاذبا للترويج لحسابه“، وقضية أخرى تتعلق بإعلانات عن منتج قهوة موجودة في أسواق المملكة، تضمنت ”تضليلا وخداعا“ للمستهلكين، تمت معاقبته على إثرها.