خالد عبد الرحمن: لو كان والدي على قيد الحياة لما أصبحت مغنيًا
خالد عبد الرحمن: لو كان والدي على قيد الحياة لما أصبحت مغنيًاخالد عبد الرحمن: لو كان والدي على قيد الحياة لما أصبحت مغنيًا

خالد عبد الرحمن: لو كان والدي على قيد الحياة لما أصبحت مغنيًا

أكد المطرب السعودي خالد عبد الرحمن أن والده كان سيرفض أن يدخل ابنه عالم الفن والغناء لو كان على قيد الحياة، لتدينه الشديد.

وقال عبد الرحمن: "والدي كان متديناً، ولو كان على قيد الحياة، لما أصبحت مغنياً".

وتحدث الفنان السعودي عن الأثر الذي تركته فيه وفاة والده عام 1982، خلال حلوله ضيفاً على برنامج "ذات" الذي يقدمه اللاعب السعودي السابق، سامي الجابر: "المسؤولية، مع أنني أعتبر نفسي جزءا بسيطا من المسؤولية لأن الوالدة هي التي تحملت الجزء الأكبر لدرجة أنني إذا تذكرت ما كانت تعانيه فعلاً، أحس بالمعاناة".


 

وأوضح خالد عبد الرحمن أن أول ألبوم صدر له كان عام 1988 في الكويت. وعن الأغنية التي نالت الإعجاب الأكبر، قال: "الحقيقة كله نجح ولكن يمكن القول إن أغنية "صارحيني" والتي كان الألبوم يحمل اسمها، درجت مع الناس، وخذ ما تبي، أخذت حقها".

وبشأن قصة إصدار ألبومه الأول، علق الفنان: "بعت سيارتي وساعدني أخي والشاعر رياض إبراهيم واقترضت باقي المبلغ لإصدار (صارحيني)".

وكان خالد عبد الرحمن في تصريحات صحافية لـ"عكاظ" أن موضوع اعتزال الفن أو الشعر هي مجرد أمور قدرية، ولا يمكنه أن يتكهن بالأمر في الوقت الحالي، فهذا في علم الغيب لا يمكن التنبؤ بهذا حاليًا، مؤكدًا أن القرار قد يكون غدًا وقد يكون بعد مدة زمنية إلى أجل غير مسمى.

وفي الأيام الأولى من شهر مارس/آذار المنصرم، أحيا خالد عبدالرحمن، ليلة "مخاوي الليل" على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثانية، وسط أجواء طربية استمرت لأكثر من 4 ساعات وبحضور 7 آلاف من محبي الطرب الأصيل.

وشهد حفل الفنان خالد عبدالرحمن استعدادات استثنائية، حيث أحدثت شركة بنش مارك تغييرات في تنظيم المسرح ليتناسب مع طقوس الحفل، ولتحقيق أعلى درجة من المتعة للجمهور السعودي. كما تضمن الحفل معرضاً لصور وألبومات النجم السعودي ومقتنياته الخاصة والنادرة من أسلحة وسيارات مخصصة للصيد، والتي أثارت إعجاب الجمهور والتقط لها العديد من الصور.

وافتتحت ليلة مخاوي الليل بأغنيته الشهيرة "غريبة كانت الليلة" التي ردد الجمهور كلماتها مع الفنان في تفاعل واضح وترحيب كبير من قبل الحاضرين.

وقدم النجم السعودي خلال الليلة، باقة من روائعه الغنائية التي قدمها خلال مسيرته الفنية. وتضمن الحفل ثلاث فقرات غنائية من 38 أغنية، بدأت بفقرة الفنان مع الفرقة الموسيقية، غنى خلالها 10 أغنيات "ليلة، ضن، علمتني حبك، كنت أنتظر، العطاء، بنساك ، يا عذابي، قسي وقتك، زليت، افراق".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com