إيناس مكي: لم أحضر جنازة والدي لمشاركتي بمسرحية.. وأحمد مكي لم يمنعني من الفن
مشاهير أخبار المشاهير
09 أبريل 2022 13:17

إيناس مكي: لم أحضر جنازة والدي لمشاركتي بمسرحية.. وأحمد مكي لم يمنعني من الفن

avatar خلدون ضامر

كشفت الفنانة المصرية إيناس مكي أن سبب عدم قدرتها على حضور جنازة والدها، لأنها كانت تقدم عرضاً مسرحياً، مؤكدةً أنه لم يكن بإمكانها تعطيل العمل لأجل السفر.

وأضافت مكي في تصريحات تلفزيونية أن والدها رباها على احترام العمل وضوابطه.

وأضافت: ”لما اتوفى كل إخواتي الرجالة سافروا أبوظبي في نفس الليلة، لكن أنا مسافرتش لحضور الجنازة والعزاء، لأن كنت مرتبطة بمسرحية على مسرح الدولة“.

وتابعت: ”بابا رباني إن طالما في مجموعة من الناس مرتبطة برزقها وأجرها مش صح إنك تقفل خشبة مسرح وتقول أصل هسافر دلوقت عشان عندي حالة وفاة“.

وأوضحت الفنانة إيناس مكي، أن علاقتها بشقيقها أحمد مكي ( بطل مسلسل الكبير أوي) كباقي أشقائها، فهما يفصلان العمل عن الحياة الشخصية، معقبة: ”يندر إننا نتكلم مع بعض في شغل“.

ونفت الأخبار الواردة حول تسبب الفنان أحمد مكي في توقفها عن التمثيل لفترة، قائلة: ”كان إفيه عشان فيلم الحاسة السابعة“.

وحول سبب عملهما معًا، أضافت أنه لم تسنح الفرصة بوجود دور مناسب، مثلما حدث في الحاسة السابعة، مؤكدة أنه لا يوجد أي خلاف مع شقيقها.

وقالت إن كرامتها والتدخل في شؤونها الخاصة خط أحمر في حياتها لن تسمح لأحد بتجاوزهما، مضيفة: ”مش من حق حد أن يقتحم حياتي الخاصة“.

وأضافت أنه من حق الجمهور معرفة أخبار النجوم الفنية وأعمالهم، مشيرة أنه لا يحق للفنان أن يختفي ويغلق حساباته على منصات التواصل الاجتماعي لأن الجمهور له حق عليه حتى لو قرر الفنان أو النجم الاعتزال فلابد أن يتواجد على السوشال حتى يعرف الجمهور مدى تغير شكله.

وتابعت إيناس مكي: ”أغلقت حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت ما لمدة 7 سنوات، وهناك من قال لي من الأصدقاء المقربين إن الجمهور من حقه أن يراك في كل الأوقات وطريقة لبسك“.

كما تحدثت عن أغاني المهرجانات، مشيرة إلى أن العمل الفني القائم على النجم الواحد ”يموت بعد فترة من الزمن“.

ولفتت: ”أن أغاني المهرجانات ليس لها معنى، وأن الجمهور دائما ما يطالب بعودة النجوم القدامى بعد أن تم تهميشهم في جميع الأعمال الفنية الحالية“.

كما علقت: ”أنا لا يمكن أن أكذب أو أخون ولكني من الممكن أن أقع فيما بعد في قصة حب“.