علاء مرسي يهاجم محمد رمضان: انت مش نمبر وان
مشاهير أخبار المشاهير
09 أبريل 2022 10:24

علاء مرسي يهاجم محمد رمضان: انت مش نمبر وان

avatar سعد يوسف

هاجم الفنان المصري علاء مرسي زميله محمد رمضان لإطلاقه لقب ”نمبر وان“ على نفسه، مؤكدا أن الجيل الحالي من الفنانين لا يوجد من ضمنهم من هو الرقم واحد.

واشتهر الممثل والمغني المصري محمد رمضان بلقب ”نمبر وان“، حتى بات ماركة مسجلة باسمه، كما يقول جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورداً على ذلك، قال علاء مرسي في تصريحات تلفزيونية، ”مفيش حد حالياً نمبر وان، وإن نمبر وان تطلق على من يحفظ القرآن أو من يقدم أعمالا خيرية“.

وتابع الممثل الشهير بأدواره الكوميدية في العديد من الأعمال السينمائية: ”إن نمبر وان في الفن هم الأساتذة ممدوح الليثي وعادل إمام وأسامة أنور عكاشة.. لكن في الجيل الحالي لا يوجد من نمبر وان“.

وأضاف: ”إن هذا لا ينتقص من حق نجومية محمد رمضان وموهبته، لكن لا يوجد فنان في الجيل الحالي نمبر وان، والجمهور هو نمبر وان الحقيقي، وأنه لا يجامله وإذا أراد أن يجامل أحدا يجامل محمد هنيدي أو الفنان أشرف عبدالباقي“

كذلك، تحدث علاء مرسي عن أول تجربة له في الحب، وكانت فتاة في الجامعة، مشيرا إلى أنه عندما أخبرها بأنه يحبها، أصيبت بحالة هستيرية: ”البنت جالها هيسترية ضحك“.

وأكد أنه أحب بعد ذلك زوجته، موضحا: ”ست بنت ناس وتعلمت في معهد الموسيقى العربية.. وأحبتني ثم تفرغت للمنزل وأنا لم أطلب ذلك ولكن هي التي طلبت.. وأحبتني أكثر مما أحبها“.

وقال ”النساء مخلصة أكثر من الرجال. والرجالة خونة وكل ما بشوف واحدة ماشية في الشارع بفضل يعاكسها. وأنا حبيت على مراتي كتير ولكنها هي الحب الحقيقي. وأنا خائن لزوجتي بمشاعري.. وخنتها كتير“.

كما تحدث الفنان علاء مرسي، عن وقوعه ضحية لمقلب الفنان رامز جلال في أحد المواسم السابقة، قائلا: ”ضربت رامز علقة فى عينه.. ومكنتش أعرف أنه مقلب“.

وقال ”فيه ناس كتير بتقول أنه عامل برنامج مصنوع أو متفبرك.. ومش كل الناس يعرفوا أنه مقلب.. وتفاجأت أني شوفته قدامي.. وهو عارف أني مش هأذيه“.

وتابع: ”لما اتفرجت على الحلقة هو قدمني بطريقة غريبة جدا أنه هيخوفني بخلة أسنان.. ولقاني عكس كدا لاني اتحطيت فى موقف صعب.. وأعتبر أن رامز جلال أنه إنسان ناجح وجميل.. بس نفسي أنه يخرج برا الصندوق مرة أخرى.. وفكر أنت“.