أحمد السعدني لم يتمالك دموعه على الهواء بعد عرض صورة طليقته المتوفاة
مشاهير أخبار المشاهير
08 أبريل 2022 19:49

أحمد السعدني لم يتمالك دموعه على الهواء بعد عرض صورة طليقته المتوفاة

avatar مصطفى الحاج

لم يتمالك الفنان المصري أحمد السعدني نفسه على الهواء ليبكي خلال استضافته في برنامج ”حبر سري“، وذلك بعد عرض الإعلامية أسما إبراهيم صورة لطليقته الراحلة السيدة أمل سليمان التي توفيت قبل حوالي 3 سنوات.

ولم يتمالك السعدني دموعه بعد أن طلبت الإعلامية المصرية منه توجيه كلمة لأبنائه وطليقته المتوفاة، واكتفى بكملة واحدة ”بحبهم“، محاولاً تمالك نفسه من أن يجهش بالبكاء، وطلب بعدها الانتقال للسؤال الآخر، فطلبت المذيع فاصلا.

وظهر أحمد السعدني في الحلقة، وهو يرتدي ”الدبلة“ الأمر الذي أثار فضول أسما إبراهيم، ودفعها لتوجيه سؤال له حول ارتباطه حالياً، وكشف الفنان المصري، أنه اختار وضع خاتم ”الدبلة“ لأنها تلائم إطلالته فقط، نافياً دخوله في علاقة أو ارتباط مثلما اعتقد البعض.

وتطرق الفنان خلال حديثه عن سبب كثرة إطلاق الشائعات، حول وجود علاقة عاطفية تجمعه بزميلته الفنانة مي عز الدين، وقال: ”حقيقي ما أعرفش، يمكن علشان إحنا بمجتمع شرقي، وما يفهموش فكرة الصداقة بين الرجل والمرأة، لكن إحنا صحاب بقالنا 15 سنة، ولو في حاجة كان ظهرت، وهي أختي بجد“.

ورد الفنان أحمد السعدني، على شائعات وفاة والده صلاح السعدني، موضحاً أن هناك عدم تحرٍّ للدقة في نشر هذه النوعية من الأخبار، قائلا: ”شائعات الوفاة والبحث عن الترافيك الشغل الشاغل لأغلب الناس الفاضية، وعدم تحري الدقة يؤدي إلى نشر الموضوعات وبتضايق جداً منها“.

وعن أسباب اختفاء والده الفنان صلاح السعدني، قال: ”بابا أخد قرار من حوالي 2013 بعد مسلسل القاصرات، واكتفى من العمل في المجال الفني، بعد مشوار طويل“.

وأكد أحمد السعدني أنه دائماً يتبع نصائح والده، حيث نصحه في بداية مشواره الفني بعدم البحث عن الشهرة أو المال على حساب موهبته، وقال: ”أول نصيحة قالها لي وعمري ما أنساها… قالي عمرك لا تدور على شهرة إنت مشهور من وانت صغير أصلاً.. إنت إبن صلاح السعدني، ولا تدور على فلوس.. ولا تدور على فكرة النجومية.. لأنه اللي بيعيش حاجتين حبّ الناس، والموهبة“.

من الناحية الفنية، يشارك أحمد السعدني في موسم دراما رمضان 2022 بمسلسل ”بطلوع الروح“، المقرر عرضه في النصف الثاني من رمضان، والعمل من بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وإخراج كاملة أبو ذكري.