حبيب الحبيب يقلد عايض يوسف.. والأخير يرد بغضب: ما كان هذا العشم (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
08 أبريل 2022 19:30

حبيب الحبيب يقلد عايض يوسف.. والأخير يرد بغضب: ما كان هذا العشم (فيديو)

avatar تقوى الخطيب

تقمّص الفنان السعودي حبيب الحبيب شخصية مواطنه الفنان عايض يوسف بشكل ساخر في حلقة جديدة من برنامج ”استديو 22“.

وظهر الحبيب على المسرح أمام الميكرفون، ثم شرب الماء ووضع الزجاجة في جيبه، وبدأ بعدها في الغناء، واعتمد ملابس مشابهة لعايض، مفتتحًا الأغنية بنفس أسلوبه.

وأخرج الفنان السعودي زجاجة المياه من جيبه أكثر من مرة، وشرب منها أمام الجمهور أثناء الغناء، مثلما يفعل المطرب عايض.

ورش حبيب الحبيب، المياه عن يمينه ويساره، ثم وضع الزجاجة أمامه وعاد ليشرب منها من جديد.

بدوره شارك عايض يوسف عبر حسابه في تويتر تغريدة عبر بها عن غضبه من تقليد حبيب له قائلا: ” اللي حصل غير مقبول، انا جاي أشارك بحلقة زي أي ضيف وما في احد استأذن مني عشان يتم تقليدي ما كان هذا العشم”.

2022-04-screenshot-twitter.com-2022.04.08-22_27_09

حبيب الحبيب علق ممازحا على تغريدة عايض: ”لاحول ولا قوة“ الملكة احلام الغالية وحبايبي الباقين من الفنانين مازعلوا ‏’ماعاد لي قوة ’ 🤣“.

وعلقت المشهورة السعودية أبيار آل الشيخ على منشور عايض قائلة: ”لا تتضايق ! انا اكبر مثال ختمووو الحلقه فيني مازعلت والله بالعكس اخذته بروح حلوه ههه كنت متفاجاه يومي شفتها وما كان عندي علم الا من بعد الف اتصال من الكل !!!🤣 بس ما شاء الله عليهم اتقنوا دوري ودور الكثير“.

2022-04-screenshot-twitter.com-2022.04.08-22_28_25

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تغريدة عايض، ومما جاء في تعليقات المتابعين: ”ياخي سو اتنشن بالمعقول هبه تمثل معهم من اول حلقه وانت داري وكلنا دارين انك تبي تسوق للبرنامج وتسوي شو خلاص ترا وصلنا 2022 السيناريوهات ذي قديمه شوي عدلو شوي بهرو شوي يمكن نصدق”.

وقال متابع: ”أتمنى يا عايض انك تاخذ جميع الاجراءات القانونية“.

يذكر أن مسلسل ”استديو 22“ من بطولة عبد العزيز النصار، خالد المظفر، حبيب الحبيب، العنود سعود، على الحميدي، ماجد مطرب فواز، ريم عبد الله، خالد فراج، ريماس منصور. ومن إخراج محمد دحام الشمري وتأليف خالد فراج.