هيفاء وهبي تتناول إفطار رمضان في منزل والدتها.. وتوثق الأجواء
مشاهير أخبار المشاهير
08 أبريل 2022 18:15

هيفاء وهبي تتناول إفطار رمضان في منزل والدتها.. وتوثق الأجواء

avatar محمد موسى

وثّقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أجواء إفطار رمضان برفقة والدتها المصرية سيدة عبد العزيز جاد، في منزل الأخيرة.

وأطلت هيفاء في المقاطع المصورة خلال لحظة دخولها لمنزل والدتها، كما نشرت جانبًا من الأطعمة على مادة الإفطار.

كما نشرت مجموعة من الصور النادرة لوالدتها من مراحل عمرية مختلفة، واحدة قبل الزواج، وأخرى بعد إنجابها لأولادها، وثالثة لم يتضح توقيتها، وأرفقت الفيديو بأغنية ”الجمال المصري“، التي تغزلت من خلالها بجمال والدتها، وأبدت حبها الكبير لها.

2022-04-91792-1

وتحرص هيفاء وهبي على مشاركة صور والدتها في المناسبات التي تحضرها الأخيرة معها، كان آخرها خلال احتفال النجمة اللبنانية بعيد ميلادها، ولفتت والدتها الأنظار في هذه المناسبة بجمالها وأناقتها، وكانت وقتها حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن بين الفيديوهات، فقد ظهرت والدة هيفاء وهي تقوم بإطعامها قطعة من قالب الحلوى وهما تجلسان معًا على الطاولة في إحدى المطاعم من أجواء الاحتفال بعيد ميلاد هيفاء، بحضور مجموعة من العائلة والأصدقاء.

وأطلت وهبي وهي ترقص على أنغام مجموعة من الأغاني، والتقطت الصور التذكارية مع أصدقائها ووالدتها وشقيقتيها هنا وعليا، كما قامت بتقطيع قالب حلوى عيد ميلادها الذهبي الذي كُتب عليه ”الواحدة والوحيدة الديفا“.

وقبل أيام توجت الفنانة هيفاء وهبي، بلقب ”أيقونة الموضة“ لعام 2022، في حفل توزيع الجوائز The EMIGALA بنسخته الثانية، الذي أقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ووجهت رسالة لكل السيدات في الوطن العربي، وقالت خلال تسلمها الجائزة: ”شعور كتير حلو أني استلم هذه الجائزة بالبلد اللي بحبها دبي، والتميز بالعصر الحالي وهو عصر التريند والفاشون شغلة كتير حلوة وشعور بعتز بيه“.

وأضافت: ”أقدم هذه الجائزة لكل امرأة بتحب حالها وتهتم بنفسها ولكل صبية، وبقول لها حبي وشك وحبي شعرك ولونك مثل ما أنتي، وأخص السيدة اللبنانية وأقول لها أنت حلوة وأنيقة وناجحة رغم الظروف اللي لبنان بتمر بيها“.

ونشرت وهبي، مجموعة صور من الحفل، عبر حساباتها على مواقع التواصل، وعلقت قائلة: ”أيقونة الموضة لهذا العام.. يشرفني بشدة الحصول على هذه الجائزة المرموقة في the emigala.. أنا أهدي هذا لكل امرأة مستقلة وأطلب منكم دائما أن تحبوا أنفسكم… شكرا لكم فريق ماى جلام“.