محمود المهدي ينفي خيانته لزوجته مع منة عرفة.. ويؤكد: رضوى الشربيني مكافحة
مشاهير أخبار المشاهير
08 أبريل 2022 16:00

محمود المهدي ينفي خيانته لزوجته مع منة عرفة.. ويؤكد: رضوى الشربيني مكافحة

avatar خلدون ضامر

اعترف محمود المهدي طليق الممثلة المصرية الشابة منة عرفة أنه قام بضربها في عملها، مشيرًا إلى أنها لو استمرت معه كان ذلك سيؤثر في مسيرتها الفنية.

وتساءل المهدي عن سبب تعرضه للهجوم على مواقع التواصل، وبين نجوم الفن، مشيرًا إلى أنه انتقد مشاهد القبلات والأحضان والإغراء في الأعمال الدرامية والسينمائية، وطالب بأعمال وصفها بـ“النظيفة“، فكانت ردت الفعل عليه هجومية.

كما تحدث محمود المهدي طليق منة عرفة: ”لما دخلت الوسط الفني كان من خلال الإنتاج وحبي لمنة عرفة كان بعد انفصالي عن زوجتي الثانية“.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج ”ورا الشمس“: ”ما كانش فيه مشاعر بيني وبين منة عرفة وأنا مع زوجتي الثانية“.

وتابع: ”طلقت زوجتي الثانية غيابيًّا وبعدها كان فيه علاقة عاطفية مع منة عرفة، وفي زواجي الثاني اتسرعت فيها علشان كدا ما كملناش“.

وأوضح محمود المهدي: ”ما خنتش زوجتي الثانية مع منة عرفة، وآخر زيجة مكنتش فرصة بدليل أني طلبت منها ما تعلنش ارتباطنا أو خطوبتنا“.

وعلق محمود على احتمالية زواجه مرة أخرى من ممثلة، مؤكداً أنه مستحيل، قائلا: ”الشغل دا ما ينفعش مع الراجل الشرقي، ورح تبقى بالنسبة له صعبة، لأن الست بتبقى بتتعامل مع رجالة كتير في الوسط، والوسط دا في بلاوي كتير“، وأوضح قصده بكلمة البلاوي قائلاً: ”مثلاً أي ممثل في المعهد عايز يمثل وما بيعرفش، يدفع فلوس لمخرج“.

وأشار إلى أن ظاهرة الشللية انتشرت بكثرة وأصبح هناك احتكار للممثلين، لافتًا إلى أن نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي هو سبب ذلك، وأضاف: ”التصاريح كلها في النقابة، وأشرف زكي ليه كلمة، ولما بيتصل بحد ويقلو شغلي فلان، يخليه يشتغل“.

وبين محمود أن خلافه مع إلهام شاهين وتصريحاتها الأخيرة جاءت بسبب الفراغ الذي تعيشه ”هي ما بقتش شغالة زي الأول، ولو في بالسينما فيلم بطولة إلهام وأفلام من بطولة ممثلين غيرها، والله فيلمها في ناس كتير مش رح تدخل تحضره“، لافتاً إلى أنه لا يتكلم عنها من باب التقييم ”هي أكبر من تقيمي وليها احترامها، بس أنا بقول رأيي زي ما هي بتقول رأيها“.

وعلق محمود على تصريحه السباق الذي قال فيه إن رضوى الشربيني فاشلة، وأوضح: ”أنا قلت في الزواج، ما قلت في حياتها، لأ بالعكس هي ناجحة ومكافحة“.