بمبلغ يفوق الـ 10 ملايين دولار.. عبد الرحمن المطيري يكشف دخله السنوي
مشاهير أخبار المشاهير
08 أبريل 2022 17:47

بمبلغ يفوق الـ 10 ملايين دولار.. عبد الرحمن المطيري يكشف دخله السنوي

avatar تقوى الخطيب

كشف مشهور سناب شات السعودي عبد الرحمن المطيري، أن الإعلانات التي يقوم بها عبر مواقع التواصل تدر عليه دخلا يقدر بنحو 45 مليون ريال (ما يقرب من 12 مليون دولار) سنويا.

ووصف المطيري دخله السنوي، قبل أن يكشف عن قيمته، بـ“رقم ضخم جدا“، مرجعا ذلك إلى أنه من أوائل مشاهير سناب شات في السعودية والمنطقة العربية، على حد قوله.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الرقم الضخم الذي أعلنه المطيري، ووصفه البعض بـ“الخيالي“ فيما شكك آخرون في صحته، لكن أحد مستخدمي تويتر أكد ذلك قائلا إن المطيري سبق وأن طلب منه 115 ألف ريال مقابل الإعلان عن منتجه.

وعن تفاصيل الخلاف الذي وقع بين مشهورتين بسببه، وجه الإعلامي علي العلياني سؤالاً لعبد الرحمن المطيري قائلاً: ”كثير من المشاهير يطقون عليك، مثلا الفاشنيستا السعودية بدور البراهيم ومودل آش السعودية، طقوا عليك وكانتا تمتدحان بك، وش السالفة، التي أدت لوقوع خلاف بينهما ؟“.. فأجابه قائلاً: ”السالفة يعرفوها الناس“.

وقال المطيري: ”يمكن السبب أن صفات الرجل الذي ترغب بها المرأة موجودة بعبدالرحمن .. ومن هذه الصفات أني رجل لا يقع في المعيب“.

وخلال الحلقة خيّر علي العلياني، مشهور السناب عبدالرحمن، أن يختار الأجمل بين ”بدور وآش وهند القحطاني، فقال المطيري: ”ما بليق بها السؤال ابدا .. نعم بالجميع أنا من النوع الذي يتعب بالسناب على الأفكار النوعية والمحتوى والمبادرات لا أريد أن أصل للمنزلق هذا.. خلني على محتواي وعلى الكتب“.

وتابع: ”المشهورة التي تتابعني أتابعها فقط، ما أتذكر أن في واحدة شدتني أتابعها، وكثير يتابعني ما أتابعه لأني ما شوفه، لكن الذي أراه يتابعني أتابعه، وأنا بالسناب عايش يوميات وإعلانات فقط“.

وفي اللقاء ذاته؛ نفى المطيري ما تردد بشأن دخوله السجن بسبب التجمعات ومخالفة الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، قائلا: ”الجهات الأمنية والدولة يحرصون على كل مواطن في البلد ولا أحد يظلم أبدا ولكن البلاء من الناس“.

وتابع: ”الناس تفترس الناس ويتهاونون في هذا الشيء وتجد البعض يقوم ضدك هاشتاق.. وتتفاجأ بأن الناس تأكل بعضها والدولة تضطر أن تأخذ إجراءات“.

واختتم حديثه قائلا: ”لا تتهاون في هذا الشيء لا تكتب تغريدة إلا وأنت مسؤول عنها وأعرف وين بتوصل الأمور“.