منى شداد تبكي بسبب مقاطعتها في الفن السعودي: "أنا ما سويت شي غلط"
مشاهير أخبار المشاهير
08 أبريل 2022 15:18

منى شداد تبكي بسبب مقاطعتها في الفن السعودي: "أنا ما سويت شي غلط"

avatar تقوى الخطيب

أثارت الفنانة الكويتية منى شداد تعاطفا كبيرا لدى الجمهور، عقب بكائها في لقاء تلفزيوني، أكدت فيه تعرضها للظلم في قرار مقاطعة السعودية لها فنيا.

وأوضحت شداد معاناتها وحزنها الكبير، لما تُقابل به من تهميش وتجاهل في الساحة الفنية على مستوى الخليج ككل، مشددة على عدم اقترافها أي ذنب فعلي يذكر.

وقالت منى وهي تمنع نفسها من البكاء: ”كل واحد يطالعني بهي النظرة، كأني مسوية شي غلط، يا جماعة أنا تعبت، ما أحب النظرة اللي تصير لي من كل صوب“.

وتابعت: ”أنا بشر، وأحترم نفسي ووايد أقدر نفسي، وأنا ما توصل فيني المواصيل إني أفكر أغلط على أيٍّ كان، إذا أنا شفت نفسي في مكان واستمريت فيه وين المشكلة؟“.

وأضافت شداد: ”أنا ودي أقول لبعض الناس اللي قلوبهم مني سودا، خفوا عليِّ شوي، لأن الله ما يرضا على اللي تسوونه وبوريكم، ومثلما تحفرون لي، الله بيحفر لكم“.

وكان قد تم منع ظهور الفنانة الكويتية منى شدّاد في الإعلام السعودي سواء المسموع أو المرئي، إضافة إلى تعليق جميع أنشطتها الفنية في المملكة قبل عدة سنوات.

وكان الإعلامي السعودي عبد الله مخارش، المشرف على الفعاليات الفنية في المملكة بهيئة الثقافة، قد كشف عن القرار من خلال تغريدتين بثهما عبر حسابه في ”تويتر“، وقال في الأولى: ”تم تعليق أي نشاط فني لمنى شداد في المملكة العربيةالسعودية من قبل الهيئة العامة للترفيه، ومنع ظهورها في أي من قنواتنا التلفزيونية والإذاعية“.

وأضاف مخارش: ”كفاية استهتار فينا، فتحنا لكم قنواتنا ومنابرنا وبيوتنا، لا تستغلوا طيبتنا وكرمنا، نحن لا نمن على أحد، لكن وقت الجد إحنا شعب قوى ولن نسكت على من يسىء لولاة أمرنا وبلادنا“.

فنيا، أنهت الفنانة الكويتية منى شداد مؤخراً تصوير مشاهدها في المسلسل التاريخي العربي المشترك “ فتح الأندلس“، تأليف أبو المكارم محمد وصالح السلفي وإخراج محمد سامي العنزي.

وشاركت نجمة الدراما الكويتية في العمل الشهير إلى جانب مجموعة من النجوم العرب على رأسهم:“ رفيق علي أحمد، سهيل الجباعي، تيسير إدريسن بيار داغر، فائق عرقسوسي، فرح عمرو، روبين عيسى، هشام بهلول، عاكف نجم، محمود خليلي“.

2022-04-D981D8AAD8AD-D8A7D984D8A3D986D8AFD984D8B3-716x1024