فايز المالكي يبكي على الهواء بسبب صور.. والجمهور يدعمه (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
08 أبريل 2022 13:30

فايز المالكي يبكي على الهواء بسبب صور.. والجمهور يدعمه (فيديو)

avatar خلدون ضامر

لم يتمالك الفنان السعودي فايز المالكي، دموعه ودخل في نوبة بكاء على الهواء خلال لقاء مع برنامج ”ذات“ على قناة ”السعودية“، بسبب صورة عرضها مقدم البرنامج.

وفاجأ لاعب الكرة السعودي السابق سامي الجابر ضيفه فايز المالكي بصورة قديمة تجمعه بالفنان خالد عبدالرحمن، لكن المالكي تأثر سريعًا، وانهمرت دموعه وطلب وقف التصوير.

وقال فايز تعليقًا على الصورة: ”أبو نايف رجل عظيم، أمس كان معنا في جود الإسكان وتقفل ثلاثة مخططات بسبب وجوده، وهو رجل يفرض احترامه“.

كما تم عرض صور أخرى للراحلين محمد العلي وأبو بكر الشدّي خلال الحلقة وجعلت فايز المالكي يتأثر من جديد، مؤكدا أنهم رفاقٌ رحلوا وكان لهم أثر كبير في حياته وفضل عليه، وما زال يذكرهم في جلساته.

كما فاجأ الجابر، ضيفه بصورة له أثناء مرحلة الطفولة عندما كان في الطائف، ومازحه قائلا: ”تعرف من هذا.. وش تغيّر فيه من الحين إلى الآن؟“، ليضحك ”المالكي“، ويرد: ”الخشم تغيّر“، مبينًا أنه كان مستندًا على سيارة ”مازدا“.

وكشف ”المالكي“ أنه عندما انتقل مع أسرته إلى الطائف ودخل مدرسة أهلية، كان زملاؤه يأكلون ”جبن كيري وحلاوة طحينية“، بينما هو يأكل ”خبز بالزيت“، ولكنه عبَّر عن سعادته بتلك المرحلة.

وتصدر اسم ”فايز المالكي“ حديث الجمهور على مواقع التواصل، حيث أشاد الجمهور بوفاء وإنسانية فايز المالكي ونبل أخلاقه.

وكتب أحد المعلقين: ”حلقة فيها كمية مشاعر ووفاء واعتراف لمن لهم الفضل والدعم، هكذا يكون الإنسان النبيل الكبير بأخلاقه وتعامله أفضل حلقة مرت في برنامج ذات“.

وأضاف آخر: ”يشهد الله إنك شخص عظيم ومحبوب وقدوة“.

ولم يكن رحيل الرفاق هو الذي تكلّم عنه فايز المالكي بتأثُّر فقط، أيضاً كلامه عن فقدان والديه في ظرف شهر واحد كان له أثر كبير في حياته.

يشار إلى أن برنامج ”ذات“ يُعرض خلال شهر رمضان على شاشة قناة ”السعودية“ ومن خلاله يخوض لاعب الكرة السابق سامي الجابر تجربته الأولى في التقديم التلفزيوني. وتقوم فكرة البرنامج على استضافة شخصيات بارزة في مختلف المجالات والخوض معهم في تفاصيل مسيرتهم.