روعة السعدي تشكر هدى حسين: الشغل معك فيه نكهة خاصة
مشاهير أخبار المشاهير
08 أبريل 2022 11:35

روعة السعدي تشكر هدى حسين: الشغل معك فيه نكهة خاصة

avatar آية أبو نظام

أعربت الفنانة السورية، روعة السعدي، عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل الكويتي ”من شارع الهرم إلى“، الذي يعرض على الشاشات حاليا.

ونشرت السعدي عبر حسابها في ”إنستغرام“ مجموعة من الصور في كواليس العمل، وأرفقتها بتعليق معربة من خلاله عن سعادتها بالمشاركة به، إذ علقت على المنشور: ”الشراكة الحقيقية وقت يكون الكل عم يشتغل من قلبه ليقدم عمل جميل وواقعي وقريب للقلب“.

ووجهت روعة الشكر للنجمة الكويتية القديرة هدى حسين، إذ وصفت تجربة العمل معها بأن له ”نكهة خاصة“، كما شكرت كلا من خالد البريكي، أحمد ايراج، ناصر الدوسري، ووصفت العمل مع الفنان محمد رمضان ومرام البلوشي بالممتع، وأنهما شراكة حقيقية، وصولا للفنيين والأشخاص المتواجدين في كواليس العمل.

واختتمت السعدي منشورها مبدية سعادتها في هذا العمل: ”فرحت فيكم، واستمتعت بالشغل معكم“.

2022-04-٢٠٢٢٠٤٠٨_١٣٣٦٥٥

وكانت السعدي قد أشارت سابقا إلى الأسباب التي جعلت تجربتها في ”من شارع الهرم إلى“ مميزة، إذ نشرت عبر حسابها في تدوينة وصفت من خلالها تجربتها معها بأنها واحدة من التجارب المهمة في حياتها.

وكتبت في تدوينتها: ”من شارع الهرم إلى، الحقيقة كانت تجربة أكثر من رائعة“، مؤكدة أن السبب الرئيسي في نجاح أي عمل فني هو كاتبه، وأنها لم تقرأ منذ زمن طويل مثل هذا النص، ”نص بهالجمال أو حوار بيحكي وجع الناس بطريقة طريفة، وقريبة عالقلب، والدليل أنو العمل top1 بكثير من الدول العربية“.

وأبدت روعة السعدي سعادتها بالتعاون مع الكاتبة هبة مشاري، متمنية تكرار تعاونهما في أعمال جديدة، وتوجهت بالحديث للمخرج المثنى الصبح مبينة ضرورة وجوده لتنفيذ هذا العمل ”بأحلى صورة، وبنظرة جديدة“، معربة عن سعادتها لمنحه إياها هذه الفرصة ودعمها منذ البداية: ”شكرا على هي الفرصة، وشكرا لأنك كنت أخ وصديق، وداعم لألي من وقت ما بلشت، بحبك وبحب شغلك“.

وأضافت في تدوينتها مشيدة بالتعاون مع المنتج اللبناني جمال سنان، ووصفته ”بالمتواضع، والمتعاون اللطيف، والمحترم“، مبينة اهتمامه لإنتاج العمل بأحلى وأبهى صورة.

واختتمت منشورها بأن العمل كان من أجمل التجارب في حياتها، بظل وجود شراكة حقيقية جمعت بين الفريق ككل.

والجدير ذكره أن مسلسل ”من شارع الهرم إلى“ آثار موجة غضب عارمة في الشارع الكويتي، وردود فعل غاضبة بين الجمهور، والنواب، والنقاد، والمسؤولين أيضا؛ بسبب تطرقه لقضايا مثيرة للجدل منها الخيانة الزوجية، جرائم الشرف، بطريقة اعتبروها مخالفة للمجتمع الكويتي المحافظ وطالبوا بوقفه.

وردت وزارة الإعلام الكويتية على مطالبهم بإيقاف المسلسل، الذي بدأ عرضه منذ بداية شهر رمضان بأن العمل تم تصويره خارج الكويت، ويعرض على منصات خارج الكويت أيضا، ولا سلطة لوزارة الإعلام الكويتية بموجب القانون على ما يتم تصويره أو إنتاجه خارج الكويت.