بوسي شلبي تعلق على السخرية منها في مسلسل "الكبير أوي 6"
مشاهير أخبار المشاهير
07 أبريل 2022 23:18

بوسي شلبي تعلق على السخرية منها في مسلسل "الكبير أوي 6"

avatar محمد شريف

علقت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، على السخرية منها في أحد المشاهد التي تضمنتها الحلقة الخامسة من مسلسل ”الكبير أوي“، بطولة النجم أحمد مكي، حيث سخر من فكرة تصويرها لأي أحداث تكون حاضرة بها، وهو الأمر الذي حاز على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وصرحت بوسي شلبي لـ“فوشيا“ أنها لم تكن تعلم أن الحلقة ستتضمن الحديث عنها قبل عرضها على الشاشة، وأنها فوجئت بالمشهد أثناء متابعة الحلقة، ولكنها لم تغضب منه بل ضحكت عندما شاهدته، وأكدت أنه مصنوع باحترافية شديدة، كما أنه واضح جدا أن الهدف منه هو رسم البسمة على وجوه المشاهدين من خلال الكوميديا وليس التقليل منها على الإطلاق، وهي تقدر الفن والإبداع الراقي ولا يمكن أن تتضايق منه أبدا.

2022-04-886162_original

وأضافت أن النجم أحمد مكي من ممثلي الكوميديا المحبوبين لقلبها، ووصفته بخفة الظل الجميلة والمميزة، كما أنه كان أحد النجوم المقربين منها على المستوى الشخصي في بداياته الفنية.

وأوضحت أنه يبذل مجهودا كبيرا في عمله من أجل خروجه بالشكل المحترم، وهذا أحد الأسباب الرئيسية وراء نجاحه وتألقه على مدار السنوات الماضية.

وأشارت إلى أنها تكن له كل الاحترام والحب والتقدير ولا تنزعج من فكرة السخرية منها طالما جاءت بطريقة كوميدية خفيفة وطريفة.

وكشفت ”شلبي“ عن قائمة المسلسلات التي تحرص على مشاهدتها في موسم رمضان الحالي، وأبرزها مسلسلات ”أحلام سعيدة“ بطولة النجمة يسرا، و“فاتن أمل حربي“ بطولة النجمة نيللي كريم، و“يوتيرن“ بطولة النجمة ريهام حجاج، و“شغل عالي“ بطولة النجمتين فيفي عبده وشيرين رضا، و“بيت الشدة“ بطولة وفاء عامر، و“مين قال“ بطولة النجم السوري جمال سليمان، و“دنيا تانية“ بطولة النجمة ليلى علوي، و“انحراف“ بطولة روجينا، و“الاختيار 3″ بطولة النجوم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال.

2022-04-أحلام-سعيدة-1

ويشارك أحمد مكي في مسلسل ”الكبير أوي 6″، كل من رحمة أحمد فرج ومحمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وحسين أبو حجاج ومصطفى غريب وليلى عز العرب وسماء إبراهيم، كما يضم مجموعة من ضيوف الشرف ومنهم ماجد الكدواني وسليمان عيد وحمدي الميرغني وأسماء جلال، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

2022-04-مسلسل-الكبير-اوي-6-الموسم-السادس-كامل