ديمة الجندي تمزق صورة قصي خولي.. وتؤكد: أعيش قصة حب مع رجل لديه أطفال
مشاهير أخبار المشاهير
07 أبريل 2022 21:58

ديمة الجندي تمزق صورة قصي خولي.. وتؤكد: أعيش قصة حب مع رجل لديه أطفال

avatar جورجيت حماتي

أكدت الفنانة السورية ديمة الجندي بأن في رصيدها الفني ما يقارب 200 عمل درامي، وليس 80 كما دون في ”غوغل“؛ والسبب في ذلك ندرة تواجد ممثلات شابات في فترات بداياتها؛ لذا كانت أعمالها كثيرة.

ونفت الجندي فكرة أخذ الممثلات اللبنانيات مكان السوريات في الدراما، فلكل ممثل نمط وشخصية، وقوة حضور تختلف عن غيره، والمسألة ليست للتفريق بين جنسيتين.

وكشفت عن أسباب خلافها مع الممثلة السورية أمل عرفة، مشيرة إلى أن الأمر يعود لشعور أمل بإهمال الجندي بعد زيارتها لها في دبي، وفي تلك الفترة كانت ابنة ديمة ”تيا“ في المستشفى بسبب وعكة صحية.

وأضاف أن السبب الثاني هو استبعاد الجندي بشكل مفاجىء من مسلسل ”سايكو“ الخاص بعرفة كتابة وإخراجا وتمثيلا دون إنذار من الأخيرة، إلا أن أمر الانسحاب توضّح فيما بعد، وهو بفعل الشركة المنتجة، كما أن الصداقة بالوسط الفني ”نفَسها قصير“، وفقا لتصريحات الجندي.

ومزقت ديمة الجندي صورة للفنان السوري قصي خولي في برنامج ”المزح نصو جد“ على قناة ”الآن“ بعدما طلب مقدم البرنامج اللبناني هشام حداد تمزيق صورة لأحد الممثلين أصحاب الثنائيات مع الجندي فمزقت صورة خولي برغم محبتها العميقة له، لكن تم العمل بينهما مسبقا مع تمنيها العمل من أشخاص جدد.

وأعربت الفنانة عن إعجابها الشديد بجمال بالفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، واصفة الفنانة ماغي بو غصن بالذكية؛ بسبب براعتها في انتقاء الأدوار المناسبة وتطوير نفسها بشكل مستمر مع رفضها التعليق على النجمتين نسرين طافش ونادين الراسي، لكن الفنان السوري جورج وسوف هو الصوت السوري الأجمل برأيها.

وأعطت الفنانة لقب ملكة جمال الفنانات السوريات بشكل افتراضي للفنانة كاريس بشار، أما وصيفاتها هما سلافة معمار وسلاف فواخرجي.

واعتبرت الجندي الفنان السوري أيمن زيدان مثَلها الأعلى في الوسط الفني لمنحه لها أول فرصة تمثيل في 11 مشهدا في مسلسل ”الطويبي“، ثم توالت الأدوار والأعمال بعد ذلك، وامتلاكها لأدوات التمثيل الصحيحة بفضل زيدان برغم صغر سنها، إلا أن المخرج المفضل لها هو الراحل حاتم علي بحكم علاقة الصداقة بينهما والتواصل معه حتى آخر أيام حياته.

كما صرحت بأنها محرومة من طفولتها بسبب تحملها مسؤولية الاعتناء بأشقائها في عامها الرابع عشر بعد سفر والدتها لتأمين معيشة الأطفال.

وأكدت الجندي بأن ”تيا“ ابنتها الوحيدة من زوجها السابق المخرج فراس دهني تجيد الكتابة ومتفوقة في مادة الدراما رغم سفرها إلى ألمانيا لدراسة العلاقات الدولية، وهو ما يشعرها بالوحدة.

وكشفت عن وجود علاقة عاطفية جديدة في حياتها مع رجل متزوج سابقا ولديه أطفال يكبرها بسبع سنوات دون الافصاح عن اسمه أو هويته، لكن لا يوجد تفكير في الوقت الحالي بالزواج.

وانتقلت الجندي إلى الإمارات في العام 2012 بعد تهديدات طالت أسرتها؛ وسبب اختيارها للإمارات تواجد غالبية ذويها وأقارب زوجها السابق دهني فيها، وهي ليست نادمة حتى الآن على قرار الهجرة من سوريا. وذكرت أن سبب رفضها العمل إلى جانب الممثل الهوليودي الشهير آدم ساندلر جاء بسبب المشاهد الحميمية في الفيلم، وهو بحسب وجهة نظرها أفشل ما قدم في سينما هوليوود، كما تمنت الجندي حذف مسلسل ”السنونو“ من أرشيف مسلسلاتها بسبب عدم رضاها بالدور الذي قدمته.

ورجحت الفنانة السبب في قلة أعمالها في الدراما السورية إلى ”المحسوبيات“ في الوسط الفني وظاهرة ”الشللية“.

وعلى الصعيد الشخصي بينت الجندي بأنها من مواليد برج الحوت وهي أبعد ما يكون عن التمثيل وإدعاء الطيبة في الحياة الواقعية، كما أنها من الشخصيات العصبية، مع إجادتها لفن الطهي خصوصا طبق ورق العنب مع الزيت.