تولاي هارون تحتفل بعيد ميلاد ابن شقيقتها الراحلة دينا هارون
مشاهير أخبار المشاهير
07 أبريل 2022 21:46

تولاي هارون تحتفل بعيد ميلاد ابن شقيقتها الراحلة دينا هارون

avatar آية أبو نظام

احتفلت الفنانة السورية، تولاي هارون، بعيد ميلاد ”كرم“ ابن شقيقتها الراحلة دينا هارون، والذي يبلغ من العمر سبع سنوات.

ونشرت هارون عبر صفحتها في ”فيسبوك“ مقطع فيديو، ظهر من خلاله مجموعة من الصور التي تجمعها مع ابن شقيقتها ”كرم“.

وعلقت على الفيديو معربة عن حبها العميق ”لكرم“ متمنية له السعادة الدائمة: ”يا كل الحب والغلا كرومة الروح والقلب، ربي يسعدك ويخليلك بابا واخواتك، ويخليلي ياك ياروح الروح وكل سنة وانت بخير ياخالتو، بحبك أنا“.

وانهالت التعليقات من قبل متابعي الفنانة السورية، متمنيين العمر الطويل بالخير والسعادة والنجاح لابن شقيقتها ”كرم“، فعلق أحد المتابعين: ”العمر كلو وعقبال المية سنة الله يحميه“، وعلق متابع آخير مستذكرا الراحلة دينا هارون ومتمنيا لها الرحمة: ”ياقلبي الله يرحم امك ويجعل مأواها الجنة، وكل عام وانت بألف خير“.

وكانت الفنانة تولاي هارون قد كشفت في إطلالة إعلامية لها أنها تعتبر شقيقتها دينا هارون ليست متوفاة، قائلة: ”دينا ما ماتت، مسافرة، وين ما بعرف، مقطوعة الاتصالات، بمكان هي ما بدها تحكي فيه مع حدا، زعلانة منا، بس رح يجي يوم شوفها“.

وقالت إن الطفل كرم ابن الراحلة دينا هارون يعيش مع والده، حيث يجب أن ينشأ في بيت والده ليتلقى التربية الصحيحة والمعنى الحقيقي للعائلة.

كما أشادت هارون بزوج شقيقتها رجل الأعمال خلدون وليد، وطريقة تعامله مع ابنه كرم.

والجدير ذكره أن الفنانة دينا هارون توفيت عام 2018، في العقد الرابع من عمرها، وذلك بعدما أجرت عملية ”الزائدة الدودية“، وحدثت لها مضاعفات في الدم، وأثر ذلك على وظائف أجهزة الجسم التي تدهورت.

وأشار مصدر طبي حينها إلى أن الخطأ الذي أودى بحياتها هو إجراء العملية الجراحية، دون التنبه لوضعها الصحي.

وكانت قد بدأت دينا هارون حياتها الفنية عام 1999، بمسلسل ”أحلام مؤجلة“، لكن شهرتها الحقيقية انطلقت في العام 2000، مع الفنان السوري ياسر العظمة في ”مرايا“، ثم ابتعدت العام 2011، عن التمثيل، بعد تعرضها لتهديدات بالقتل، وعادت عام 2014، بعد غياب 3 سنوات عن الدراما السورية، في مسلسل ”الحب كله“ ضمن خماسية ”استعدادا للرحيل“، وهو من تأليف عمر الشيخ، إخراج وسيم السيد، وكان آخر عمل قدمته.