ريم عبد الله تقلد رضوى الشربيني بطريقة ساخرة .. "أي راجل يهينك بلوك"
مشاهير أخبار المشاهير
07 أبريل 2022 19:43

ريم عبد الله تقلد رضوى الشربيني بطريقة ساخرة .. "أي راجل يهينك بلوك"

avatar تقوى الخطيب

تقمصت الفنانة السعودية ريم عبد الله، في حلقة جديدة من برنامج ”استوديو 22“ الساخر المذاع على قناة ”MBC1″، شخصية الإعلامية المصرية الشهيرة رضوى الشربيني.

واعتمدت ريم إطلالة مشابهة لرضوى بشعر مستعار طويل باللون الأسود وستايل ملابس مشابه، وحرصت على تقليد حركات لغة الجسد الخاصة برضوى.

وشجعت ريم كل امرأة يقوم أي رجل بمضايقتها باللجوء إلى خاصية ”البلوك“، قائلة: ”عايزة أقولكم كلام مهم جدا لكل ست في الدنيا، أي راجل يهينك ”بلوك“، بيرفع الشبشب عليكي، بلوك، بيذلّك، بتهيني نفسك ليه، اسألوني أنا عيشي حياتك“.

وتلقت ريم اتصالا من أحد المستمعين قال فيه: ”أنا مراتي بتضربني عشان مش مخلياني أتفرج على المتش“، لتردّ عليه ”بتضايقها ليه !! اخرج برا، خلي الست تعيش حياتها. إيه القرف ده!“.

وجاء المشهد الذي قدمته ريم الليلة من حلقة سابقة ببرنامج ”هي وبس“، حيث قدمت خلاله الشربيني حلاّ لفتاة قام حبيبها بإجراء بلوك لها بعدما كانا على وشك الخطوبة.

ونصحتها حينها رضوى بعمل ”بلوك“ للشاب على مواقع التواصل الاجتماعي وعدم الرد على مكالمات والدته ولا والده، فإذا عاد الشاب ليطلبها مرة أخرى ”تضع قدما على قدم، وتضع له الشروط التي شاءت“.

وحظي تقليد ريم عبدالله للشربيني بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداول المقطع على نطاق واسع بين المتابعين.

وقلدت الفنانة السعودية ريم عبد الله خلال الحلقات الماضية كلاّ من الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي والفاشينيستا رهف القحطاني والفنانة إلهام علي، وتلقت إشادة واسعة من الجمهور الذي أكد على مدى براعتها في أداء الشخصيات.

و ”استديو 22″، هو برنامج سعودي كوميدي تدور أحداث قصته حول قناة فضائية اقتربت من إشهار إفلاسها، ويحاول مدير القناة أن يبذل قصارى جهده لإنقاذها عن طريق تقديم البرامج المنوعة، على أن يقوم باقة من المشاهير بتقديم تلك البرامج، أو ليكونوا ضيوف شرف في ”استديو 22″، وتجري الأحداث والمواقف في إطار كوميدي ساخر.

يذكر أن مسلسل ”ستديو 22“ من بطولة عبد العزيز النصار، خالد المظفر، حبيب الحبيب، العنود سعود، على الحميدي، ماجد مطرب فواز، ريم عبد الله، خالد فراج، ريماس منصور. و من إخراج محمد دحام الشمري وتأليف خالد فراج.

2022-04-640x_d375fdc86f3d705157be1b32d6e6c6e118351395c9750cfd172d342f4bc179f5