إلهام الفضالة: إحدى فانزاتي هددت بالانتحار.. ومعجبون أقاموا عملا خيريا باسمي
مشاهير أخبار المشاهير
07 أبريل 2022 19:05

إلهام الفضالة: إحدى فانزاتي هددت بالانتحار.. ومعجبون أقاموا عملا خيريا باسمي

avatar فابيان عون

تحدثت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة، عن أبرز المواقف الغريبة التي تعرضت لها مع بعض معجبيها، والتي سببت لها في معظم الأحيان حالة ذهول.

وقالت الفضالة، خلال إطلالتها ضمن برنامج ”فانز“ الذي تقدمه نور محمود، إنها بمجرد ظهورها في إحدى مسرحيات الأطفال تعرض أحد الأطفال الحاضرين للإغماء، لافتة إلى أنها كأم معتادة على هذا النوع من المواقف من قبل محبيها من الأطفال الذين يبدون تأثرا كبيرا، بخاصة عند رؤيتها للمرة الأولى، معلقة بالقول: ”تتنوع ردود الفعل إذ هناك من يرتجف وآخر يبكي“.

وأوضحت بطلة مسلسل ”أمينة حاف“ أنها من النجمات اللواتي لا يحبذن فكرة تصويرهن من دون علمهن، مستذكرة ما حدث معها خلال سفرها مع بناتها، إذ فوجئت بإحدى الشابات تقوم بتصورها وهي في حالة غضب، فعاتبتها وأكدت لها أنها إذا كانت قد طلبت التصوير معها لن ترفض، إلا أنها ترفض بشكل قاطع تصويرها من دون علمها“.

وأشارت إلى أن هناك موقف آخر غير مألوف من قبل إحدى متابعاتها، والتي هددت بالانتحار وهو ما تسبب لها بحالة ذعر ما جعلها تقابلها وتنسحب من حياتها بهدوء.

ولفتت إلهام الفضالة إلى أنها حرصت على مفاجأة متابعة في إحدى المسابقات، بخاصة أنها كانت تعلم جيدا أن تلك المتابعة تحبها كثيرا وتتمنى لقاءها.

وأضافت: ”تلقيت العديد من الهدايا من قبل جمهوري، إلا أنه لا يمكنني نسيان مبادرة مجموعة من المعجبين، بعدما أقاموا عملا خيريا على اسمي“.

وبينت الفنانة أنه رغم تجسيدها لأدوار الشر، إلا أن ذلك لم يؤثر على محبة الجمهور الذي يطالبها دوما بعدم قبول تلك الأدوار مجددا.

وأكدت إلهام الفضالة أنها ليست من محبات المقالب، وهذا ما يجعلها تلجأ إلى تنبيه الأشخاص الذين تعرفهم في حال علمت أنهم قاموا بمقلب خطر أو مزعج.

الجدير بالذكر أن إلهام الفضالة تنافس في موسم رمضان الجاري بالجزء الثاني من مسلسل ”أمينة حاف“ التي تجسد فيه دور البطولة إلى جانب عدد كبير من الممثلين.