ميريام فارس تطلق تحدي أغنية "تزلزلها"

ميريام فارس تطلق تحدي أغنية "تزلزلها"

أطلقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس تحدي الرقص الجديد الخاص بأغنيتها العراقية التي حملت عنوان "تزلزلها"، وتعاونت فيها مع الشاعر والملحن يوسف العماني، والموزع الموسيقي حسام الدين، والكليب من إخراجها.

وشوقت "فارس" متابعيها لخوض هذا التحدي من خلال استخدام الفلتر الخاص بها والذي طغى عليه اللون الأحمر، وتميز باحتوائه على اسم الأغنية وعلامة البرق عند منطقة العين.

ونشرت الفنانة اللبنانية مقطع فيديو كشفت خلاله عن الخطوات الراقصة الخاصة بالتحدي الجديد، فضلا عن نشر صور لابنها الصغير "ديف" وهو يستخدم الفلتر الجديد، وأخرى ظهرت خلالها بجانب خادمتي منزلها، وعلقت: "اجتمعوا مع عائلتكم وأصدقائكم.. وهيا بنا نزلزلها من خلال استخدام الفلتر الجديد".

وحققت أغنية ميريام فارس الجديدة التي أطلقتها منذ حوالي ستة أيام تفاعلا كبيرا بين الجمهور، إذ تخطت نسبة المشاهدة الخمسة ملايين عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب.

ويأتي هذا التحدي ليضاف إلى عدد من التحديات التي كانت قد أطلقتها ميريام فارس، وكان آخرها تحدي أغنية "قومي"، حيث حققت انتشارا عالميا وتخطت حاجز 10 مليارات مشاهدة، بحسب تقارير صادرة عن منصة "تيك توك" العالمية.

يذكر أن ميريام فارس طرحت منذ حوالي ثلاثة أسابيع أغنية "الساحل الشمالي"، في تعاون هو الأول الذي جمعها بالفنان المصري محمد منير، وهي من كلمات وألحان محمد رحيم، وتخطت ملايين المشاهدات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com