وفاء الكيلاني ترد على معجبة اعترفت بحبّها لزوجها تيم حسن
مشاهير أخبار المشاهير
07 أبريل 2022 17:09

وفاء الكيلاني ترد على معجبة اعترفت بحبّها لزوجها تيم حسن

avatar فابيان عون

عبرت الإعلامية وفاء كيلاني عن سعادتها بالجماهيرية التي يتمتع بها زوجها الممثل تيم حسن، مؤكدة أنها تتعامل بعفوية مع المعجبات اللواتي يعبرن دوما عن إعجابهن وحبهن لزوجها.

فقد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعليق قديم لإحدى المتابعات التي علقت على صفحة وفاء الكيلاني، معبرة عن حبها لزوجها الممثل تيم حسن، إذ قالت: ”بتعرفي إني كنت بحبّ تيم، وأنتِ أخذتيه منّي؟ بس يلا مبروك، وإن شاء الله تتهنّون يا رب. بحبّكم“.

وكان من اللافت، أن وفاء الكيلاني ردت على تلك المعجبة بعفويتها المعهودة ورقيها في التعامل مع المتابعين، إذ قالت: ”ابتهال معليش حبيبتي، كمّلي حبّك، أنا سمحالك“.

2022-04-1

وتفاعل المتابعون مع هذا التعليق، إذ عبروا عن إعجابهم بالطريقة التي عمدت خلالها وفاء الكيلاني إلى الرد على تلك المعجبة، وعلق أحدهم: ”الرقي من سماتها لطالما أدركت كيفية التعامل مع المواقف التي تواجهها“.

وأشاد متابعون بذكاء وفاء كيلاني، معتبرين أن أي خطأ في تصرفها ممكن أن ينعكس سلبا على جماهيرية تيم حسن.

وعلق أحدهم: ”تفهم وفاء كيلاني لنجومية زوجها من العوامل الأساسية لنجاح زواجها الذي استمر لسنوات. كما أن هدوءها يبعد عنها كل التصرفات المستفزة“.

وتمنى آخرون أن يحمي الله زواج هذا الثنائي الذي يعتبر دوما محط اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

في السياق نفسه، ما تزال الشائعات تلاحق علاقة الممثل تيم حسن بزوجته الاعلامية، إذ قد انتشرت أكثر من مرة أخبار تحدثت عن انفصال الثنائي وكان آخرها منذ فترة، ما دفع حسن إلى تكذيب هذا الخبر على طريقته الخاصة، فعمد إلى نشر صورة بصفحته في موقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيها مع زوجته وهما يمضيان وقتا ممتعا، واكتفى بالتعليق على الصورة بإيموجي قلب، عبر فيه عن حبه لزوجته وفاء.

2022-04-Screenshot_20220407_192128

والجدير ذكره أن تيم بدأ بتصوير فيلم الهيبة والذي سيتوج به السلسلة الدرامية التي حملت العنوان نفسه، وامتدت على خمسة أجزاء، إذ ستشاركه البطولة الممثلة زينة مكي.