ريهام سعيد: مصابة بنزيف دائم و"معمولي" سحر سفلي بالموت البطيء (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
07 أبريل 2022 15:12

ريهام سعيد: مصابة بنزيف دائم و"معمولي" سحر سفلي بالموت البطيء (فيديو)

avatar خلدون ضامر

صرحت الإعلامية المصرية ريهام سعيد أنها تعرضت لأخطر أنواع السحر، قائلة إن معالجين زاروها أكثر من مرة، لمحاولة علاجها لكنهم كانوا يهربون بعد أول زيارة لهم.

وأضافت الإعلامية المصرية أن ”معالجين بالقرآن أخبروها بأنها معمول لها أعمال بالموت البطيء وقطع الرزق والتشوه والطلاق“.

وأشارت ريهام في تصريحات تلفزيونية إلى أن ”العمل السفلي من أصعب وأسوأ أنواع السحر لم يستطع معالج حتى اليوم أن يفكه“.

وبينت أنها ”تعاني من نزيف متواصل ومستمر منذ 6 أشهر، ولم يستطع أي طبيب وقف النزيف برغم ترددها على الأطباء بشكل متواصل خلال هذه الفترة ولم يجدوا أي سبب علمي“.

وتعتقد الإعلامية أن “هذا النزيف هو الموت البطيء الذي يستهدفه ذلك السحر“، كما لفتت إلى أن ”من أخبرها بتعرضها لهذا السحر أكثر من معالج بالقرآن، مؤكدة أن جميعهم ليست لهم علاقة ببعض لكن كان حديثهم وتشخيصهم لحالتها واحدا“.

وأكدت ريهام سعيد أنها ”تؤمن بالعالم الآخر، لكنها لا تفهم في مثل هذه الأمور ولكنها متأكدة من إصابتها بالسحر الأسود، مستشهدة بأشياء غريبة تحدث لها وتتعرض لها دون أن تخوض فيها سوى ذكرها أنها مصابة بالنزيف الدائم منذ 6 أشهر“.

وكانت الإعلامية المصرية قد أحدثت جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها في شباط الماضي رسالة على حسابها في فيسبوك، أعلنت فيها أنها ”ستبتعد عن السوشيال ميديا“ بسبب شعورها أنها ستموت قريبا“.

وقالت ريهام: ”أقسم بالله كل حرف هكتبه صادق ومن قلبي، أنا حاسة إني هموت قريب عشان كده هبعد عن السوشيال ميديا عشان أقعد مع أولادي أكتر وقت ممكن خاصة ابني الصغير، يمكن سحر يمكن اكتئاب ويمكن حقيقي“.

2022-04-372129_0

يشار إلى أن ريهام سعيد أعلنت العام الماضي اعتزال الإعلام كمقدمة برامج رغبة منها في التركيز على أعمالها الفنية كممثلة.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، أصدر في العام الماضي قراراا بوقف برنامج ”صبايا الخير“ الذي تقدمه ريهام سعيد على قناة ”الحياة “ المصرية مع إحالتها للتحقيق على خلفية حلقة الصيد البري باستخدام الثعالب.

وفجرت سعيد موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض حلقتها من البرنامج حول صيد الحيوانات حيث ظهرت وهي تمسك وتضرب ثعلبا صغيرا أحمر اللون، أثناء محاولة تقييده أمام الكاميرات.