إدانة وتغريم المتهمة بتسريب رقص ريم النجم
إدانة وتغريم المتهمة بتسريب رقص ريم النجمإدانة وتغريم المتهمة بتسريب رقص ريم النجم

إدانة وتغريم المتهمة بتسريب رقص ريم النجم

قضت محكمة الاستئناف الكويتية بتأييد تغريم المتهمة بتسريب الفيديو الراقص للإعلامية ريم النجم بمبلغ 3 آلاف دينار أي ما يقارب 10 آلاف دولار.

وأكدت مريم البحر محامية ريم النجم عبر حسابها في موقع ”تويتر“، الحكم الصادر بالإدانة، مبينة قيمة المطالبة المالية لموكلتها في الدعوى المدنية.

وفي نهاية يناير/ كانون الثاني الماضي، برأت محكمة المتهمة من تهمة تهديد وابتزاز النجم بمبلغ 30 ألف دينار (نحو 99 ألف دولار)، وقضت بتغريمها مبلغ 3 آلاف دينار (10 آلاف دولار) عن تهمة نشر مقاطع الرقص لها في مواقع التواصل.

من جانبها التزمت الإعلامية السعودية المقيمة في الكويت الصمت على حكم الاستئناف، بينما ينتظر المتابعون توضيحا منها.

يذكر أن القضية تعود إلى نهاية العام 2020، إذ تم نشر مقطع فيديو لريم النجم، وهي ترقص في غرفة بأحد الفنادق، على ما يبدو، ما تسبب حينها بجدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وهاجمت ريم النجم عبر ”سناب شات“ إحدى ”الصديقات“، وكتبت في مقطع أنها تعرضت لألم شديد لثقتها بصديقات أدخلتهن منزلها، ثم فوجئت بهن يقمن بخيانتها.

وقالت ريم عبر حسابها في ”سناب شات“: ”اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن اغتال من تحتي..اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي وما نزل بي ولا حول ولا قوة إلا بك“.

وأوضحت أنها تعرضت للخيانة والغدر، وأن نشر الفيديو تم دون علمها، وكشفت ريم النجم في برنامج ”كشف حساب“ أنها ”شعرت بالخجل من مقطع الفيديو الذي وصفته بالخادش للحياء“.

وأعلنت ريم النجم في 30 نوفمبر/ تشرين الثاني من العام 2020 عبر حسابها في ”سناب شات“ أنه تم القبض على المرأة التي قامت بتسريب فيديو راقص لها.

وظهرت في مقطع فيديو جديد قالت فيه إنها سعيدة، بعد أن قامت المباحث الإلكترونية بضبط المعنية، التي تسببت بأذيتها وأذية أهلها وبناتها.

يذكر أن الإعلامية السعودية أعلنت في سبتمبر/ أيلول من العام الماضي، عن اقتحامها مجال التمثيل من خلال مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل ”أمينة حاف“.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com