كورتني كارداشيان تنشر زفافها من ترافيس باركر.. وتعلق: لم نستخرج تصريحا
كورتني كارداشيان تنشر زفافها من ترافيس باركر.. وتعلق: لم نستخرج تصريحاكورتني كارداشيان تنشر زفافها من ترافيس باركر.. وتعلق: لم نستخرج تصريحا

كورتني كارداشيان تنشر زفافها من ترافيس باركر.. وتعلق: لم نستخرج تصريحا

شاركت نجمة تلفزيون الواقع، كورتني كارداشيان، عبر حسابها على إنستغرام مجموعة صور من كواليس حفل زواجها الذي أقيم قبل أيام بإحدى قاعات الزفاف في لاس فيغاس.

وكانت كورتني، 42 عاما، وخطيبها، ترافيس باركر، 46 عاما، قد أقاما حفل زفافهما في قاعة "وان لاف ويدينج" في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين في أجواء خاصة، لكنها اعترفت في غضون ذلك بأنها وترافيس لم يقوما باستخراج تصريح للزواج.


وإلى جانب الصور التي نشرتها كورتني من الحفل، فقد أضافت منشورا كذلك على إنستغرام قالت فيه "في يوم من الأيام بأرض بعيدة (لاس فيغاس) وتحديدا في تمام ال 2 صباحا، فإنه وبعد انقضاء ليلة ملحمية وتناول قليل من مشروب التيكيلا، ظهرت ملكة وملكها الوسيم في الكنيسة الوحيدة التي كانت مفتوحة في ذلك الوقت رفقة مؤدي شخصية النجم إلفيس بريسلي، وأتما زواجهما، لكن من دون ترخيص قانوني بالزواج".

وفي الصور، ظهر الثنائي كورتني وترافيس وهما يرتديان جواكت جلد، وكورتني تمسك في يديها باقة ورود حمراء. وقد عمدت كورتني عبر منشورها إلى التنويه بأن حفل الزواج هذا لم يكن حفلا قانونيا بصورة فعلية، لأنهما لم يستخرجا تصريحا بالزواج، موضحة أنهما يخططان لإقامة حفل زفاف آخر، لكنه سيكون رسميا هذه المرة.


وبالنسبة للإطلالة التي ظهرت بها كورتني في ذلك الحفل، فقد ارتدت أسفل الجاكيت الجلد توبا صفراء من توقيع فيرساتشي مزينة بشكل صليب بلوري مرصع ضخم من المنتصف.

كما ارتدت هي وترافيس نظارات شمسية سوداء، في الوقت الذي تعمد فيه ترافيس استعراض مجموعة الأوشام المرسومة على جسده، حيث ظهر بلا ملابس أسفل الجاكيت الجلد الخارجي.


وأحيا الحفل شخص يقلد النجم إلفيس بريسلي، يدعى دين دياموند، حيث ظهر هو الآخر مرتديا جاكيت جلد لامع ومجموعة قلادات ونظارة مماثلة للتي كان يرتديها إلفيس.

وقد حظي منشور كورتني بتفاعل كبير من جانب أقاربها، أصدقائها وكثير من متابعيها الأوفياء، حيث حرص عدد كبير منهم على ترك تعليقاتهم أسفل المنشور معبرين عن حبهم لها.


وبينما علق ترافيس على المنشور بإيموجي شخصين يرتديان ملابس رسمية مع وضع رمز الجنس الأنثوي بينهما، فقد تفاعلت شقيقة كورتني الصغرى، كيم كارداشيان، مع المنشور، بوضعها إيموجي لـ 4 منازل، وتوالت تعليقات أخرى من محبيها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com