لماذا مزقت صفاء سلطان صورة تيم حسن على الهواء؟
مشاهير أخبار المشاهير
07 أبريل 2022 7:54

لماذا مزقت صفاء سلطان صورة تيم حسن على الهواء؟

avatar سعد يوسف

قالت الفنانة الأردنية صفاء سلطان، إن الجمال الذي يتصف به المرأ هو جواز سفر سريع، مؤكدة أنها ضد إجراء عمليات التجميل، لا سيما من قبل الفنانين والفنانات، إذ أن الممثل بحاجة لكل خلية في وجهه أن تتحرك ليتقن الدور الذي يؤديه.

وذكرت صفاء التي حلّت ضيفة على الحلقة الأولى من برنامج ”المزح نصو جد“ التلفزيوني مع الإعلامي اللبناني هشام حداد، أنها لم تجر أي عملية تجميلية منذ ولادتها، مضيفة ”الناس أحبت شكلي هكذا.. لماذا أغير شكلي؟“.

وأشارت صفاء إلى أنها تزوجت للمرة الأولى بعمر 17 عاما، وأنجبت انبتها الوحيدة ”أملي“، التي تدرس الإعلام، موضحة أنها رغم العروض التي تصلها لدخول عالم التثميل إلا أنها ترفض ذلك.

وقالت إنها عند ولادتها ابنتها؛ توقف قلبها واقتربت من الموت، لذلك أطلقت عليها اسم ”أملي“.

كذلك، تحدثت عن المرض الذي عانت منه في الفترة الماضية، وهو مرض وراثي يدعى ”فقر الدم المنجلي“، ونفت أي معرفة مسبقة لها ولذويها عن طبيعة المرض، ليتبين بأن والدها مصاب بهذا المرض.

وخلال البرنامج، طلب منها أن تختار المخرج الأفضل الذي عملت معه، حيث اختارت رشا شربتجي، كما اختارت معتصم النهار لتلغي متابعته على إنستغرام، كذلك اختارت ناصيف زيتون لإحياء حفل زفاف ابنتها.

واختارت صفاء الفنان تيم حسن لتمزق صورته على الهواء؛ بعد أن طالبها هشام بتمزيق صورة الممثل الذي ترفض العمل معه، لكن صفاء قالت إنها ستمزق صورة تيم حسن لأنه الوحيد الذي لم تعمل معه من قبل، وأضافت مازحة: ”يمكن لأنني بشبهه.. بيحسسوني اني بشبهه“.

وتعرضت صفاء سلطان لموجة انتقادات من قبل جمهور تيم حسن بسبب تمزيقها صورته، ووصف البعض تصرفها بالصادم وغير المبرر، فيما دافع عنها البعض أيضا وذكروا أن البرنامج كوميدي والغرض منه المزاح فقط.

في المقابل، عبّرت صفاء عن حبها للفنان أحمد زاهر، وكذلك الفنان عبد المنعم عمايري، الذي وصفته بالأستاذ الكبير والذي تشرفت بالعمل معه، ورفضت تمزيق صورهم.

كما اختارت الفنانة السورية سلافة معمار لتلعب دور البطولة في عمل فني من إنتاج شركتها، وقالت إنها من المستحيل أن تختار نسرين طافش لذلك، لأن لديها القدرة على إنتاج مسلسل.

يذكر أن الفنانة صفاء سلطان يعرض لها حاليا أحدث أعمالها الفنية في المسلسل السوري ”مع وقف التنفيذ“.