طليقة معتصم النهار تشارك مع ابنتها بأعمال الخير في شهر رمضان (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
06 أبريل 2022 18:26

طليقة معتصم النهار تشارك مع ابنتها بأعمال الخير في شهر رمضان (فيديو)

avatar فابيان عون

حرصت لين برنجكجي، طليقة الممثل معتصم النهار، على توثيق أجوائها الرمضانية برفقة ابنتها ساندرا الأجواء في سوريا.

ونشرت برنجكجي عبر خاصية الستوري على إنستغرام مقطع فيديو أظهرت خلاله، كيفية تحضير الطعام الخاص بموائد الرحمن ليتم بعد ذلك توزيعها على المحتاجين.

وأعربت لين برنجكجي عن فرحتها بمشاركة طفلتها ساندرا بهذه الفعالية، إذ ظهرت الأخيرة في الفيديو وهي تحمل علبة من الطعام محاولة وضعها على الطاولة وسط تشجيع من والدتها لين للقيام بأعمال الخير.

وتفاعل المتابعون مع هذا الفيديو الذي نشرته طليقة معتصم النهار، إذ أثنوا على مبادرتها الخيرية بخاصة خلال شهر رمضان المبارك، مؤكدين أنه من الجميل جدا مساعدة المحتاجين في هذا الشهر الفضيل.

وأعرب متابعون عن سعادتهم بتفاعل لين برنجكجي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنها أكثرت من تواجدها على الساحة بخاصة خلال الفترة التي ترافقت مع إعلان انفصالها عن الممثل معتصم النهار، إذ باتت يوميا تتفاعل على إنستغرام.

كما توقفوا عند علاقتها بطفلتها ساندرا، مؤكدين أنها تحاول دوما تسليط الضوء على دور الأمومة الذي تلعبه في حياتها، مستذكرين الفيديو الذي كانت قد نشرته ويظهر خلاله طفلتها وهي تقضي وقتا ممتعا مع صديقاتها.

في حين تمنى آخرون، أن تعود المياه إلى مجاريها من جديد وتجتمع العائلة مجددا تحت سقف واحد، بخاصة أنها لطالما كانت محط الأنظار وحديث مواقع التواصل الاجتماعي نظرا للعلاقة العاطفية التي كانت تربط بينها وبين زوجها السابق معتصم النهار.

في السياق نفسه، خرجت لين برنجكجي عن صمتها بعد انفصالهما، إذ كتبت تعليقا عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، تطرقت خلاله إلى واقعة طلاقها التي أحدثت جدلًا خلال الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت برنجكجي: ”نحن ننجو فقط بفضل الله ولطفه وفضله، الحمد لله على ما مضى، والحمد لله على ما نحن الآن، والحمد لله على ما هو آت، اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد قبل الرضا ولك الحمد بعد الرضا“.

2022-04-WhatsApp-Image-2022-03-22-at-22.37.46-590x564-590x564-1

الجدير ذكره أن لين برنجكجي قد دخلت منذ حوالي السنة عالم تصميم وتنفيذ الأزياء، من خلال إطلاق مجموعتها الأولى من الأزياء والتي تباع عبر الإنترنت.