شهاب جوهر يعتذر لـ هدى حسين: حقك علي
مشاهير أخبار المشاهير
06 أبريل 2022 17:37

شهاب جوهر يعتذر لـ هدى حسين: حقك علي

avatar تقوى الخطيب

اعتذر الفنان الكويتي شهاب جوهر من مواطنته الفنانة هدى حسين، عقب إثارته الجدل بعد عرض حلقتهم في برنامج مراحل مع علي العلياني، حيث طلب الأخير من شهاب، ضمن سؤال التحدي، أن يعدّد أسماء أهم خمس نجمات كويتيات بالترتيب من حيث الأهمية.

وعدّد جوهر الأسماء بحسب الترتيب التالي: سعاد عبدالله، حياة الفهد، إلهام الفضالة، شجون الهاجري، وهنادي الكندري.

وبعد استغراب علي العلياني لعدم تصنيف اسم هدى حسين ضمن أهم الممثلات الكويتيات، أجاب شهاب بأنها فنانة قديرة ولها احترامها ولكنها لم تخطر في باله كون السؤال تمحور حول أهم الفنانات الكويتيات ولم يذكر هدى كون أصولها عراقية.

وتقدم شهاب بالاعتذار للفنانة هدى حسين قائلا: ”البعض فهموني بشكل خاطئ ولو شايفيني غلطان حقكم علي أعتذر ما فيها شيء والاعتذار من شيم الرجال.. ويا أم حسين حقك علي وانتي قلبك كبير والأستاذة هدى اشتغلت وياها أكثر من عمل وهي إنسانة حنونة وراقية ومؤدبة ومثقفة ولها احترامها وتقديرها“.

بدورها تلقت هدى حسين إشادات كثيرة من قبل زملائها، بعد هذه الحلقة، منهم فرح الصراف التي نشرت تغريدة قالت فيها بأن ”هدى حسين الشغل معاها غير وهي غير وهي طفولتنا وكل مراحل عمرنا، الزم والحنان والاحتضان والرقي والتفهم، شي ما صار“.

2022-04-IMG_5684

وقال الفنان علي نجم الذي كتب عبر تويتر: ”الفنانة هدى حسين مثال للنجومية المستمرة والنجاح على مدى سنين طويلة، من شارع الهرم إلى ما هو إلا إنجاز جديد يُضاف لقائمة نجاحات وتاريخ كبير… هدى حسين مدرسة للأخلاق والذوق.. مبروك عليج النجاح واحنا حتى ماخلصنا أول اسبوع برمضان، مو غريب عليج“.

2022-04-66-3

من جانب آخر ، لفتت هدى حسين أنظار الجمهور في موسم رمضان الحالي، بأدائها دور عبلة، مما جعل اسمها يتصدّر الترند في تويتر، حيث شارك المئات من جمهورها بفيديوهات ومقاطع من الحلقات الثلاثة التي عرضت لها من مسلسل ”من شارع الهرم إلى“.

وشاركت الفنانة الكويتية عبر حسابها الخاص في تويتر مقطع فيديو لها، يبدو أن أحد معجبيها أرسله لها، على أنغام أغنية ”مسيطرة“ تظهر خلاله الدكتورة عبلة (هدى حسين) وهي تهدد المعلمين بمدرسة حفيدها، حيث تفاعل الجمهور بشكل واسع مع شخصيتها التي بدأت تتبلور أكثر فأكثر بعد مرور 3 حلقات من العمل.

وتقدم هدى حسين شخصية طبيبة نسائية بارعة، والدة متحكمة، جدة عطوفة، وحاكمة تضع قوانين مملكتها الخاصة في العمل والمنزل وتطالب الجميع بالتنفيذ.

تدور أحداث مسلسل ”من شارع الهرم إلى“ والذي تم الكشف عن بعض تفاصيله وأحداثه حول سيدة مصرية تنتقل من مصر إلى إحدى الدول الخليجية، وذلك في رحلة عمل لإحياء زفاف، لكنها تضطر مجبورة على البقاء في منزل أهل العريس وذلك بسبب رفض سفرها إلى بلدها، وتستغل هذه السيدة الفرصة في محاولة منها لفرض قوانينها وسيطرتها على منزل أهل العريس، وتستمر أحداث المسلسل في إطار درامي واجتماعي شيق.