فريق "مع وقف التنفيذ" يحتفل بميلاد سيف الدين السبيعي.. وسلاف فواخرجي تهنئه
مشاهير أخبار المشاهير
06 أبريل 2022 13:57

فريق "مع وقف التنفيذ" يحتفل بميلاد سيف الدين السبيعي.. وسلاف فواخرجي تهنئه

avatar آية ابو نظام

احتفل المخرج السوري، سيف الدين السبيعي بعيد ميلاده، في كواليس مسلسله ”مع وقف التنفيذ“، تأليف علي وجيه ويامن حجلي، وإنتاج إيبلا للإنتاج والتوزيع الفني.

ونشر السبيعي عبر حسابه في ”إنستغرام“، مقطع فيديو، وثق من خلاله احتفال أسرة ”مع وقف التنفيذ“ بعيد ميلاده، وأرفقه بتعليق معربا من خلاله عن سعادته بالمفاجأة التي حضرها له زملاؤه، وشكر كل من وجه له تهنئه بمناسبة عيد ميلاده.

وعلق على الفيديو: ”مبارح كان في فيض هائل من الحب صرلي زمان ما شعرت فيه، شكرا لكل حدا بعتلي كلمة وتذكرني بيوم ميلادي، أول مرة بحس بهالكمية من الحب ومن الفخر بعيونكم كلكون، وكمان لكل يلي عم يشتغل معنا بمسلسل مع وقف التنفيذ“.

ووجه شكره لأصغر عامل في ”مع وقف التنفيذ“ وصولا لمدير الشركة المنتجة أحمد الشيخ، واصفا هذا الاحتفال ”بالضخم“، ومعربا عن سعادته بهم ”كبرتولي قلبي، ونزلتو دمعتي“، مبديا حبه العميق لجميع من احتفل به، معتذرا عن عدم ذكر الأسماء.

واختتم منشوره: ”بيفصلني عن اليوبيل الذهبي لهالعمر سنة وحدة“ متمنيا أن يكون عاش سنواته كما يجب، موجها ”الكثير من الحب“.

وتلقى السبيعي التهاني من قبل زملائه بالوسط الفني الذين تمنوا له عاماً مليئاً بالخير والصحة، ومن بينهم الفنانة نادين خوري، يارا صبري، صفاء سلطان، ميرفا القاضي، وصباح الجزائري التي علقت: ”كل عام وانت ناجح بتستاهل الو دهب“.

2022-04-Screenshot_٢٠٢٢٠٤٠٦-١٥٣٩٠٦

كما انهالت التعليقات من قبل متابعي المخرج السوري، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة والنجاح لها، فعلق أحد المتابعين: ”عقبال المية وانشالله كل سنينك نجاح يارب“، وعلق آخر وصفه ”بالمبدع“ وأنه يترك بصمته في كل عمل يخرجه: ”عقبال المية سنة يارب، مبدع ومميز دائما كل عمل بيحمل بصمتك في كمية إبداع كبيرة“.

وأبدى أحد المتابعين إعجابه بمسلسل ”مع وقف التنفيذ“ معلقا: ”العمر كلو، وألف مبروك عالمسلسل روعة“.

ونشرت الفنانة صفاء سلطان عبر خاصية الستوري في حسابها على ”إنستغرام“، رسالة لسبيعي بمناسبة عيد ميلاده، معتبرة أن له فضلا كبيرا عليها منذ بداية مسيرتها الفنية.

وعلقت: ”بداياتي بسنة 2003 كانت مع مخرج رائع بأولى تجاربه الاخراجية بمسلسل مرايا، كنت أول مرة بوقف قدام الكاميرا، يمكن لو ما كان هو المخرج ماكنت كملت طريقي بالفن، بس هو حسسني اني بقدر كون ممثلة منيحة“.

وأضافت: ”اليوم بعد كل هالسنين بوقف قدام عدسته وتحت إدارته بدور مهم كتير وبعمل كبير كتير“، موجهة له الشكر، ومتمنية له التألق والنجاح.

2022-04-thumbnail_Screenshot_٢٠٢٢٠٤٠٦-١٥٢٤١٨

وفي سياق المعايدات، قام أيضا الفنان باسم ياخور بمعايدته، إذ نشر عبر خاصية الستوري في حسابه ”إنستغرام“ صورة تجمعه بالسبيعي، وعلق عليها: ”سيفو الأصلي، كل سنة وانت سالم“.

كما نشر الفنان يامن حجلي عبر خاصية الستوري في ”إنستغرام“ صورة تجمعهما، وعلق عليها: ”شريك النجاح والرفيق العتيق والايام الحلوة، العمر الطويل والسنين الكتار“.

وكتبت الفنانة سلاف فواخرجي في ستوري لها على ”إنستغرام“: ”عقبال مية سنة سيفو، وبالصحة والنجاح دايما يا غالي“.

كما عايده كل من الفنانة نظلي الرواس، إسماعيل تمر، خالد القيش، وغيرهم.

2022-04-فغع