كورتني كارداشيان وترافيس باركر يتممان زواجهما رسميا
مشاهير أخبار المشاهير
06 أبريل 2022 10:49

كورتني كارداشيان وترافيس باركر يتممان زواجهما رسميا

avatar أشرف محمد

أتم الثنائي، كورتني كارداشيان وترافيس باركر، عقد قرانهما بصورة رسمية عقب حضورهما حفل توزيع جوائز الغرامي قبل بضعة أيام في لاس فيغاس حين تبادلهما القبلات الحارة.

وكشفت بهذا الخصوص مجلة ”بيبول“ الأمريكية أن الزوجين أقاما حفل زفافهما في إحدى الكنائس الصغيرة، موضحة أن حفل الزفاف كان مقتصرا على المقربين، حيث حرصا على خصوصية الأجواء، وأنه بدأ في تمام ال 1.45 من صباح يوم الاثنين الماضي، وأن الزوجين حضرا مراسم الزفاف بنفس الملابس التي حضرا بها حفل توزيع الغرامي.

ونقلت ”بيبول“ عن مارتي فريرسون، أحد القائمين على تلك الكنيسة التي استقبلت حفل الزفاف، قوله: ”لم أكن أعلم من هما العروسان إلا في اللحظات الأخيرة فور وصولهما. أنا في أعمل في مجال الدعاية والإعلان على مدار 24 ساعة في اليوم لكنهما أرادا أن يتأكدا أني لازلت هناك. وقد دفعا بالفعل قيمة حجز المكان وطلبا إلفيس بريسلي، وكان ذلك إلزاميا. ثم رددت عليهما بعدها بـ 5 دقائق، وأخبرتهما بأني سألبي لهما طلبهما“.

2022-04-BeFunky-collage-92

وتابع مارتي بقوله: ”وقد استمر حفل الزفاف حوالي 30 دقيقة، حيث أتما إجراءات الزواج فور وصولهما، ثم ألقيا بباقة الزهور في الهواء، وبعدها رقصا على موسيقى أغنيات النجم إلفيس بريسلي، وأظهرا كثيرا من الحب تجاه بعضهما البعض واستمتعا كثيرا بالأجواء“.

هذا ولم يتضح إلى الآن ما إن كان الثنائي قد قاما باستخراج تصريح بالزواج قبل هذا الحفل أم لا، إذ لم تتمكن ”بيبول“ من التواصل مع معاوني النجمين للاستيضاح منهم عن ذلك.

وكان لمجلة ”بيبول“ السبق في الكشف عن وجود علاقة بين كورتني وترافيس في يناير 2021، مؤكدة وقتها أنهما على علاقة منذ حوالي شهر أو شهرين، وأن علاقة الصداقة التي تربط بينهما منذ فترة طويلة صارت علاقة عاطفية، ومن بعدها، خرج الثنائي في عديد المناسبات، سواء على السوشيال ميديا أو على السجادة الحمراء، ليُظهرا علانية مشاعر الحب تجاه بعضهما البعض، ويعرف الجميع طبيعة العلاقة التي تجمع بينهما.

2022-04-BeFunky-collage-94

وبالفعل، تقدم ترافيس، 46 عاما، لخطبة كورتني، 42 عاما، في أكتوبر الماضي، بعد أن أهداها خاتما بيضاويا كبيرا من الماس، من تصميم لورين شوارتز، وقد حرصا على إقامة حفل الخطوبة بفندق روزوود ميرامار بيتش المفضل لهما في مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا.