شيرين رضا: دور مصطفى درويش في "الملحد" لم يكن مهما.. ولا أعرف أحلام
مشاهير أخبار المشاهير
06 أبريل 2022 7:37

شيرين رضا: دور مصطفى درويش في "الملحد" لم يكن مهما.. ولا أعرف أحلام

avatar سعد يوسف

استنكرت الفنانة المصرية شيرين رضا الهجوم على فيلم ”الملحد“ للكاتب إبراهيم عيسى، في الوقت الذي أنكرت معرفتها زميلها مصطفى درويش الذي أعلن انسحابه من الفيلم، احتجاجا على آراء الكاتب الدينية.

وقالت رضا خلال استضافتها ببرنامج ”حبر سري“، إن هذا الهجوم مفتعل، وأن الفيلم لا يتحدث عن الإلحاد، مضيفة أن مصطفى درويش الذي لم تذكر اسمه لا أعرف من هو ولا أعتقد أن دوره كان مهما في الفيلم.

وتابعت الممثلة المصرية، أنها لا تعتقد أن درويش قام بقراءة سيناريو الفيلم، قائلة: ”هو فقط قرأ الخطوط العريضة التي وصلته وأراد أن يستغل التريند“.

وعن خلافها مع الفنانة غادة عادل، أكدت شيرين رضا أنها إشاعة لا أساس لها من الصحة، وأن الدليل على ذلك، أنهما تشاركان معا في فيلم ”بنات رزق“، مؤكدة أنه مختلف تماما عن فيلم ”أولاد رزق“.

وأشارت إلى أن أغلب زيجات الوسط الفني لم تستمر، سواء في مصر أو حتى في الخارج مثل هوليوود، نتيجة الغيرة وأسباب أخرى، مع وجود حالات استثنائية مثل أحمد حلمي ومنى زكي، حيث نجحا في الحفاظ على بيتهما وأسرتهما.

وعن نصيحتها لابنتها نور، التي تستعد للزواج، كشفت أنها نصحتها بأن تصاحب زوجها إذا رغبت في استمرار علاقتهما، فمن المهم أن تكون هناك علاقة صداقة بين الرجل وزوجته.

وعن ارتباطها بشخص أصغر منها بـ 28 سنة، قالت هذا ”كلام فاضي“، موضحة أنها لا تؤمن بفارق السن، فمن الممكن أن تجلس مع شخص عمره 50 عاما ولكنه ”تافه“، وفي المقابل آخر بـعمر 30 سنة، ”عاقل ومتحدث ويقرأ كثيرا“، فالعمر لا علاقة له بحقيقة الشخص.

وفيما يتعلق بالصفات التي تعجبها في الرجل، قالت: ”اللي يلفت نظري في الراجل أنه يكون بيضحكني، وأنا عندي في يومي حاجات سخيفة كتير وأن يكون في حد بيضحكني حاجة جميلة“.

ووصفت الكاتب والسيناريست المصري تامر حبيب بأنه على سجيته، ويفعل ما يريد، وأنه مقصّر بحق نفسه لأنه يريد أن ”ينبسط“، وقالت عن يسرا إنها تحارب حتى تصل، مؤكدة أنه لا توجد فنانة تستطيع أن تأخذ مكانها.

وبسؤالها عن المطربة الإماراتية أحلام، أوضحت شيرين أنها لا تعرفها ولم تسمع أغانيها من قبل، وقالت: ”معنديش حاجة أقول لها، معرفهاش، عمري ما سمعتها“.

وأشارت إلى أنها ترفض منع أو إيقاف أغاني المهرجانات؛ لأن المصريين هم من ابتكروا الفن الشعبي، مؤكدة أنها تسمع أغاني المهرجانات باستمرار، في الوقت الذي تحدثت فيه عن علاقتها مع والدها ووصفتها بأنها كانت علاقة ”صداقة“.

وكشفت شيرين رضا، أنها فشلت في تجربة الزواج مرتين، لذا لم تكررها مرة أخرى، وأنها لا تمتلك الوقت للدخول في علاقات غرامية وزوجية هذه الفترة، لافتة إلى أن أحمد الفيشاوي لم يطلب يدها للزواج كما صرح من قبل.

وسخرت من رفضها طلبات الزواج منها قائلةً: ”لا يوجد هناك شخص مناسب ومن يرغب في ذلك فعليه أن يحارب كي يصل لي.. لكن الرجال لم تعد تعاكسني“.