سلاف فواخرجي تعلن انفصالها عن وائل رمضان.. "لم أكن جديرة بك"
مشاهير أخبار المشاهير
05 أبريل 2022 21:12

سلاف فواخرجي تعلن انفصالها عن وائل رمضان.. "لم أكن جديرة بك"

avatar مصطفى الحاج

أعلنت النجمة السّورية سُلاف فواخرجي، مساء الثلاثاء، انفصالها عن زوجها الفنان وائل رمضان، بشكل مفاجئ، بعد زواج استمر لأكثر من عقدين.

ونشرت فواخرجي صورة تجمعها بالفنان وائل رمضان، كشفت من خلالها انفصالها عنه بطريقة أدبية، ووجهت إليه الرسالة الأخيرة معلنة طلاقهما، وكتبت: ”أقرأ في تصريف كلمة الفِصام … انفصمت العُرْوةُ انقطعت وانحلَّت، اِنْفَصَمَ ظَهْرُهُ : اِنْصَدَعَ، اِنْفَصَمَ الإِناءُ : اِنْكَسَرَ دونَ فَصْل، وانْفَصَمَ المطَرُ: انقطع وأقلع“.

وأضافت النجمة السّورية: ”وأنا كتلك العروة انقطع… و ظهري ينصدع… وكذلك الإناء الذي ينكسر ولا ينفصل … وكالمطر الذي أقلع راويًا وهطل حارقًا … وأنا الآن أعيش ذلك الفِصام.. أمامك أيها النبيل“.

وتابعت فواخرجي: ”وبعد الفِصام … فطام … كما ننفطم عن أمهاتنا يومًا … ننفطم عمّن نحب … كما أنفَطِم عنك الآن … وقلبي كما يُقال ينخلع … ليس بيدك وليس بيدي … إنما هو القدر يرسم حيواتنا ويختار لنا ما ليس نحب، لسبب ما، أو حكمة ربما وألم في القلب على الأكيد“.

وأشارت  في رسالتها إلى أنها حاولت مرارًا وتكرارًا محاولة البقاء مع زوجها، إلا أنها لم تستطع فعل ذلك، وعلقت: ”لم أكن جديرة بك كما يكفي.. أقسم أنني قد حاولت.. وأقسم أنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب… وكنتُ طفلة تحبو أمام جبل مهما حاولتْ … لن تصل الى قمتك“.

2022-04-277892044_560180462336023_7815605506133376281_n

وعبرت الفنانة السّورية عن حبها الكبير لوائل رمضان، ووصفته بكلمات رقيقة، وكتبت: ”كنتَ وستبقى رجلاً في عيني، وأمام الله والبشر … رجلُ … والرجالُ قليل، سنداً لي إن ملت … ورحمةً لي إن ظُلمت … ويدك الحانية أول من تنتشلني إن وقعتْ … وكعادتك لن تدعني أحتاجك … لأني مذ عرفتك أراك قبل طلبي ، وكنت تسبق حتى ندائي … وفي ضعفي وفي فرحي“.

وطلبت سُلاف فواخرجي من وائل رمضان مسامحتها إن أخطأت يومًا ما في حقه، خلال فترة زواجهما التي امتدت لحوالي 23 عاما، وقالت: ”سامحني إن كنتُ قد أخطأتُ أو قصرتُ يومًا.. وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحُب والكرم والعطاء“.

وأكدت النجمة السّورية أن ”البداياتُ أخلاق … والنهاياتُ أخلاق“، موضحة أنها لن تبتعد عنه بالرغم من الانفصال، وكتبت: ”كنتَ بداية .. وليس لكَ في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية … وإن ابتعدنا … لا يمكن أن ننفصل … ولو انفصلنا“.

وختمت سُلاف فواخرجي رسالة انفصالها التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“، بالقول: ”وائل … صديقي … أبو الحمزه وعلي … شكرا لك إلى يوم الدين … وأحبك إلى أبد الآبدين“، وأرفقت تعليقها بهاشتاغ ”انفصال“، كما ومنعت خاصية التعليقات على المنشور من قبل المتابعين.

يشار إلى أن النجم السّوري وائل رمضان، لم يعلق حتى كتابة هذه السطور، على انفصاله من النجمة سلاف فواخرجي، التي أعلنت الخبر، دون توضيح الأسباب.