حسن الرداد: أنا رومانسي جدا.. وأروى جودة تتحدث لغات مختلفة (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
05 أبريل 2022 13:52

حسن الرداد: أنا رومانسي جدا.. وأروى جودة تتحدث لغات مختلفة (فيديو)

avatar محمد جميل

أكد الممثل المصري حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، أنه رومانسي جدا، ويحب أن يعطي كل شيء حقه.

وأضاف الرداد أنه يكون رومانسيا في الأوقات التي تتطلب ذلك، أو كوميدي في شخصيته إذا أتيحت الفرصة لهذا الأمر أيضا.

واستذكر النجم المصري طفولته في رمضان، وقال إنه كان يحتفي مع أفراد أسرته بإطلاق الألعاب النارية في الشوارع قبيل الإفطار.

وأكد أنه يتذكر جيدا المناسبات المهمة المتعلقة بعائلته مثل أعياد الميلاد الهامة وعيد زواجه، مشيرا إلى أن الاحتفال بهذه المناسبات موروث عائلي، يهتم به مثلما كانت تهتم به والدته الراحلة.

وكان ضمن حلقة ”ليالي رمضان“ التي استضافت حسن الرداد، زميلته الفنانة أروى جودة، التي أكدت أنها تربت في مرحلة الطفولة بالسعودية وتحديدا في جدة؛ لذلك تعشق العديد من الأماكن هناك التي ترتبط بذكريات مميزة مع عائلتها.

وأوضحت جودة خلال اللقاء أنها تؤمن بفكرة وجود ”توأم الروح“، مشددة على أن تلك الصفة لا تقتصر على الحبيب فقط، ولكن من الممكن أن يتمتع بها أحد الأصدقاء أو الزملاء، حيث يستطيع كل منهما فهم الآخر في جميع أحواله.

وفاجأت أروى مقدمي البرنامج عندما تحدثت عن العديد من أسماء أعمالها الفنية ولكن بلغات مختلفة، ونجحت في نطق بعض الأسماء الصعبة لأعمالها باللغات الفرنسية والإنجليزية، كما مازحت مقدما البرنامج بسبب عدم معرفتها باللغة اليابانية والألمانية والهندية وقامت بتقليد طريقة النطق وليس اللغة.

ويشارك أروى جودة وحسن الرداد في بطولة مسلسل ”بابلو“ الذي يعرض حاليا في دراما رمضان 2022، بمشاركة النجوم نجلاء بدر وسوسن بدر وصلاح عبد الله ورشوان توفيق وسلوى عثمان، والعمل من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي وﺗﺄﻟيف حسان دهشان.

وصرح حسن الرداد أن الشخصية التي يجسدها في مسلسل ”بابلو“ مليئة بالمشاعر والأحاسيس المختلفة، فهي شخصية ثرية جدا جعلته يبحث فيها كثيرا .

وأضاف أن شخصية البطل التي يجسدها في مسلسل ”بابلو“ تحمل الكثير من التناقضات، وهو شخص مختلف تماما عن أفراد عائلته.

وأوضح أن الشكل الملفت الذي يظهر به في المسلسل هو انعكاس طبيعي لشخصية ”بابلو“ ، وأن هذا المظهر توصل إليه بمساعدة الستايلست عبير الأنصاري.

وأشار حسن الرداد إلى أن اسم المسلسل“ بابلو“ يعود إلى تأثر البطل بتاجر المخدرات الكولومبي بابلو اسكوبار.