هايلي بالدوين بعد انتشار خبر حملها: دعوني وشأني
هايلي بالدوين بعد انتشار خبر حملها: دعوني وشأنيهايلي بالدوين بعد انتشار خبر حملها: دعوني وشأني

هايلي بالدوين بعد انتشار خبر حملها: دعوني وشأني

ظهرت النجمة هايلي بالدوين عبر إنستغرام، لتوضيح حقيقة حملها بعد مشاهدتها ببطن منتفخ وفستان فضفاض خلال حضورها حفل "الجرامي".

ووجهت هايلي انتقاداتها لتلك الشائعات التي روجت خلال الساعات الماضية لخبر حملها من زوجها، جاستن بيبر، بعد حضور الثنائي حفل توزيع جوائز "الجرامي" الأحد الماضي.

وكتبت هايلي في المنشور "أنا لست حاملا، دعوني وشأني". وجاء ردها بهذا الشكل تعقيبا من جانبها على منشور من صفحة تدعى Radar جاء فيه "الجمهور مقتنع أن هايلي بيبر حامل بعد مشاهدتها وهي تسير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الجرامي وهي مرتدية فستانا انسيابيا أنيقا رفقة زوجها النجم جاستن بيبر".

وبالإضافة للتكهنات التي أثيرت حول تعمد هايلي اختيار ذلك الفستان الفضفاض من توقيع "إيف سان لوران" بهدف إخفاء حملها المحتمل، فقد ذهب فريق آخر من المتابعين إلى فرضية أن ذلك الرد الذي نشرته الممثلة الشابة على إنستغرام جاء ليلمح فعليا لحدوث حمل.

في المقابل رأى آخرون أن هايلي قد اختارت هذا الفستان لإثارة البلبلة لا أكثر، خاصة أنها ابتعدت عن الأضواء في الفترة الأخيرة.

وكانت هايلي قد سبق لها أن أرفقت تعليقا على صورة التقطت لها في الجرامي وهي تتبادل القبلات مع زوجها جاستن بيبر في "جراند جاردن أرينا" في لاس فيغاس، قالت فيه: "فخورة جدا بك وبألبوم جاستن. يا له من عام رائع لا يصدق، لدينا الكثير من الأشياء لنحتفل بها".


وسبق لهايلي، 25 عاما، وجاستن، 28 عاما، أن أتما زواجهما بصورة قانونية في 2018 وعقدا قرانهما بحضور أقربائهما وأحبائهما في سبتمبر عام 2019.

وصرحت هايلي في فبراير الماضي لصحيفة "وول ستريت جورنال" بقولها "هناك ذلك الشيء الذي يحدث للنساء عند الزواج. فالجميع يفترض دوما أن الحب يأتي أولا ثم الزواج ثم الإنجاب".


وتابعت هايلي بالدوين بقولها "أعتقد أن ما كان مترسخا في مخيلتي هو أني سأريد الإنجاب بعد الزواج مباشرة وأن يكون لدي أطفال وأنا في سن صغيرة، وها أنا وقد أتممت الـ 25 عاما، ولا زلت صغيرة جدا إلى الآن. وحقيقة سنخطط أنا وجاستن لمحاولة الإنجاب خلال العامين المقبلين. وأنا أقول هنا (محاولة) لأن لا أحد يعلم كم تستغرق هذه العملية من وقت".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com