ياسمين عبد العزيز تقلد شخصية سهير البابلي بمشهد من "ريا وسكينة"
مشاهير أخبار المشاهير
05 أبريل 2022 8:35

ياسمين عبد العزيز تقلد شخصية سهير البابلي بمشهد من "ريا وسكينة"

avatar خلدون ضامر

عوّضت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز غيابها عن دراما رمضان 2022، بأمور أخرى أبرزها إعلان لإحدى شركات الاتصالات مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، وكذلك بمقاطع مصورة طريفة تنشرها للجمهور عبر حساباتها على مواقع التواصل.

فمنذ بداية شهر رمضان؛ لم ينقطع الحديث عن ياسمين بين الجمهور، كونها عادت إلى المجال الإعلاني بعد غياب دام 20 عامًا، ووصل الفيديو الإعلاني الذي صورّته إلى ثلاثة ملايين مشاهدة في غضون ثلاثة أيام، متفوقًا على العديد من الإعلانات وحتى أبرز المشاهد الدرامية التي جُسدت هذا الموسم.

ليس هذا فحسب، بل وثقت ياسمين عبد العزيز، مقطعًا مصورًا طريفًا برفقة الفنان كريم محمود عبد العزيز، وهما يقلدان شخصيتَي سكينة وعبد العال في مشهد من مسرحية ”ريا وسكينة“ للفنانة الراحلة سهير البابلي والفنان أحمد بدير، ليحظى الفيديو بتفاعل كبير بين الجمهور على مواقع التواصل.

وواصلت النجمة المصرية مقاطعها الطريفة؛ بعدما ظهرت في فيديو قصير وهي تُقلّد أداء أغنية ”الحلاوة دي“، لأحمد بسيوني على طريقتها الخاصة بتعبيرات وجهها الضاحكة؛ ما نال إعجاب متابعيها.

وقال العديد من المتابعين بأن ياسمين عبد العزيز نجحت لغاية الآن في وضع اسمها ضمن قائمة الأسماء الرائجة بقوة في رمضان، وتفوقت على أسماء كثيرة في الوسط الفني، ولو استمرت لنهاية الشهر الفضيل على هذا الحال، ستتربع بكل تأكيد على قائمة الأسماء التي حظيت بأكثر تفاعل بين الجمهور عربيًا.

وأبدى الممثل أحمد العوضي، زوج ياسمين عبد العزيز، إعجابه بإعلان زوجته، فقام بنشر فيديوهات، على الستوري الخاص على إنستغرام، لعدد من المتابعين والمحبين وهم يقلدون إعلانها عبر صفحته الشخصية.

2022-04-WhatsApp-Image-2022-04-05-at-11.00.43-AM

فيما أشاد الممثل المصري وائل عبد العزيز بإعلان الاتصالات الذي شاركت فيه شقيقته ياسمين، مؤكدا محبته ودعمه لمسيرتها.

2022-04-WhatsApp-Image-2022-04-05-at-11.00.41-AM

واعتبر وائل عبد العزيز أن حركات وجه شقيقته وطريقة كلامها تشبه والدتهما، متمنيًا لها الصحة، والسلامة، معلقا بالقول: ”نظرات وحركات وريآكشنات أمي كلها. ربنا يديكي الصحه يا أمي انتي وهي يخربيت الضحك“.

يذكر أن الأزمة الصحية الخطيرة التي تعرضت لها ياسمين قبل أشهر قد منعتها من المشاركة في الأعمال الدرامية، بعد أن أطلت في موسم رمضان 2021 بمسلسل ”اللي ملوش كبير“، برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، وحققًا نجاحًا لافتًا وقتها.