حلمي بكر: شيرين حامل ولم تنفصل عن زوجها.. وهيفاء وهبي ليست مغنية
مشاهير أخبار المشاهير
04 أبريل 2022 22:55

حلمي بكر: شيرين حامل ولم تنفصل عن زوجها.. وهيفاء وهبي ليست مغنية

avatar فابيان عون

كشف الموسيقار حلمي بكر عن مفاجآت مدوية تتعلق بالنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، مؤكدًا بأنها لم تنفصل عن زوجها حسام حبيب، كما أنها حامل منه.

وأضاف بكر بأن شيرين ظهرت في الآونة الأخيرة، في أحد حفلاتها ببطن منتفخة، وهو تأكيد على حملها.

وأشاد الموسيقار المصري بشيرين عبد الوهاب، وقال إن ما حدث معها لا يقلل من شأنها في شيء، ووصفها بأنها ”فنانة عظيمة“ وهناك أصوات وأجيال كثيرة تقلدها.

وبين أن النجمة المصرية بدأت بالاعتذار عن الغناء رغبة في الاعتزال، لكنه طلب منها بالعدول عن قرارها.

وفي سياق آخر، ضمن تصريحاته التلفزيونية، أكد حلمي بكر بأن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي نجحت في التمثيل، لكنه سخر من طريقة غنائها، وبأنها استغلت نجاحها في التمثيل، مضيفا: ”الوحوحة مش غنا“.

كما دعا حلمي الفنان محمد رمضان والفنانة هيفاء وهبي بالتوقف عن الغناء، لافتا إلى أن محمد رمضان يواصل نجاحه في الغناء الإيقاعي على حساب قيمته وموهبته القوية في التمثيل، فهو نجم كممثل.

في غضون ذلك؛ وصف حلمي بكر الفنان عمرو دياب بأنه ”أذكى مطرب في جيله وزمنه، ويعد المغني الأذكى بعد الفنان الراحل عبد الحليم حافظ“.

وأوضح أن عمرو دياب ومحمد منير مغنيان وليس مطربين، مشيرًا إلى أن هناك فرقًا بين كلمة مغن ومطرب ومؤد.

وتابع الموسيقار في تصريحاته أن ”المغني هو من يغني وخلفه أوركسترا وتوزيع، أما المطرب إذا طلب منه إعادة الأغنية مرة أخرى، فهو يعيدها بإضافة“، قائلًا إن عمرو دياب كان من الممكن أن يصبح مطربًا، لو سعى لهذا الاتجاه في بداية مسيرته الفنية.

وأكمل بأن الفنان محمد منير جاء بجمل جديدة انتقلت من الإقليمية، معقبًا على تسببه في رسوب منير باختبار الإذاعة: ”عبد الحليم عندما التحق بامتحان الإذاعة سقطوه، لأنه لم يختر ما يناسبه في الغناء، لكنه نجح بعد ذلك، هل ده معناه إن حد فينا وحش؟“.

وأنكر حلمي بكر تصريحًا منسوبًا إليه بأن منير ودياب في حالة انهيار، وعلق: ”لم أقل ذلك، قرأت خبر وفاتي 3 مرات بنفسي وليس شخصا آخر، أرى أنهما في حالة حيرة بشأن ما يقدمانه للجمهور؛ بسبب المتغيرات في الاستقبال، الأذن لم تعد تسمع ولا العين بتشوف“.

كما نفى بأنه وصف عمرو دياب بأنه ”متكبر ومغرور“ وقال: ”لو مكتوب أنني قلته، فأنا أدين نفسي وقابل للنقد من أي شخص، الذكي لا يمكن أن يكون حاجة من دول، وعمرو دياب أذكى مطرب في جيله وزمنه“.

وعلى صعيد آخر؛ أكد حلمي بكر أن قصة زواجه من الفنانة علية التونسية وهي على ذمة رجل آخر، لم تحدث بالشكل الذي تناولته وسائل الإعلام حينها.

وأضاف الموسيقار: ”محصلش الكلام بالشكل ده، ولكن في يوم بعد زواجنا جالي في البيت شخص وقالي أنا مختار زوج عليا، وهي سلمت عليه واكتشفت أنه كان زوجها وانفصلا ولكن دون ورق بالكلام فقط، ولم أستمر معها في الزواج، وحصل الانفصال“.

كما شدد على أن زواجه من الفنانة سهير رمزي وهي بعمر 16 عاما لم يكن صحيحا، لافتًا إلى أن الخطوبة تمت في هذا العمر فقط، إنما الزواج تم حينما بلغت 21 عاما، وكان وكيلها والدتها.

.