ريم عبد الله وحبيب الحبيب يقلدان أحلام وفهد الكبيسي بطريقة ساخرة
مشاهير أخبار المشاهير
04 أبريل 2022 20:57

ريم عبد الله وحبيب الحبيب يقلدان أحلام وفهد الكبيسي بطريقة ساخرة

avatar تقوى الخطيب

تقمّصت الفنانة السعودية ريم عبدالله، في الحلقة الثالثة من برنامج ”استوديو 22“ الساخر، شخصية الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، في مهرجان Joy Awards ، الذي أقيم مؤخراً في الرياض.

وجاء الحوار على خلفية قصة الحجر الصحي في الكويت التي تسببت بجدل خاصة بعد مشاركة أحلام الشامسي فيديوهات تتحدث فيها عن خضوعها للحجر الصحي عند محاولتها مغادرة البلاد بينما لم يتم تنفيذ الحجر على فهد الكبيسي.

وفتحت القضية في ذلك الحين أسئلة عديدة حول الإجراءات الصحية في الكويت وفعاليتها، وكيفية تطبيقها على المشاهير بشكل خاص، واعتبر مغردون ما حصل ”مثالا على سهولة تخطي القوانين في البلاد“.

وارتدت ريم عبدالله ملابس أحلام التي أطلت بها على السجادة الحمراء، أمام عدسات كاميرات المصورين، خلال مهرجان Joy Awards.

وقلدت ريم الفنانة أحلام بحركاتها وفستانها والعقد الطويل الذي ارتدته ثم دارت أمام الكاميرات، وبعدها قالت ”جاتني دوخة .. ثم نادت على زوجها مبارك“.

وخلال المشهد دخل الفنان حبيب الحبيب متقمصًا دور الفنان فهد الكبيسي، في حديث جانبي أثناء التصوير.

وردد فهد الكبيسي كلمات أحلام قائلًا: ”مبارك مبارك“، ثم واصل الدوران يمينًا ويسارًا، بحركات الفنانة الإماراتية.

وقلد حبيب الحبيب خلال الحلقة أيضا رقصة ”عالهادي عالهادي“، حيث أظهر مقطع الفيديو الحبيب وهو داخل خيمة، ثم ظهر في أحد المصاعد الكهربائية، وأيضًا على سطح أحد المنازل والمياه تتساقط من تحت أقدامه.

وحظي تقليد ريم عبد الله لأحلام الشامسي بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر هاشتاغ ريم عبدالله مجددا قائمة الترند في تويتر.

وقلدت الفنانة السعودية ريم عبد الله خلال الحلقات الماضية كل من الفاشينيستا رهف القحطاني والفنانة إلهام علي، وتلقت إشادة واسعة من الجمهور الذي أكد على مدى براعتها في أداء الشخصيات.

يذكر أن مسلسل ”استديو 22“ من بطولة عبد العزيز النصار، خالد المظفر، حبيب الحبيب، العنود سعود، على الحميدي، ماجد مطرب فواز، ريم عبد الله، خالد فراج، ريماس منصور. ومن إخراج محمد دحام الشمري وتأليف خالد فراج.